القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الأحد 7 يناير في عدد من الجبهات

| أخبار محلية | 20 ربيع الثاني/ الثقافة القرآنية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

صعدة: الدفاعات الجوية تسقط طائرة حربية تابعة لقوى العدوان السعودي الأمريكي في أجواء محافظة صعدة

تعز: دمر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الأحد مدرعة لقوات الغزو الإماراتية في جبهة الساحل الغربي.

وأكد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا- بفضل الله- من تدمير مدرعة إماراتية شمال يختل بمديرية المخا غرب محافظة تعز، ما أدى إلى مصرع من كان على متنها.

وأضاف المصدر أن طائرات الأباتشي حلقت بكثافة في مسرح عملية تدمير المدرعة الإماراتية.

وكان مجاهدو الجيش واللجان قد شنوا في وقت سابق اليوم عمليتين هجوميتين غرب تبة الجرزين بمديرة موزع وفي منطقة الجحملية، كما تم استهداف تجمع لهم في التشريفات في ذات المحافظة، ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم، بالإضافة إلى تدمير طقم عسكري محمل بالمرتزقة بعبوة ناسفة شمال معسكر خالد بمديرية موزع، وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع للمكان.

لحج: أمن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، اليوم الأحد جبل الحمام والتباب المحيطة به في محافظة لحج بعد طرد مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي منه.

وأوضح مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية شنوا – بحمد الله –  عملية عسكرية تمكنوا من خلالها تطهير جبل الحمام والتباب المجاورة له في مديرية القبيطة من منافقي العدوان مؤكدا مقتل وجرح أعداد منهم.

ويواصل مجاهدو الجيش واللجان الشعبة تقدمهم في جبهات القتال بمحافظة لحج مكبدين العدوان ومرتزقته خسائر في عديدهم وعتادهم.

نهم: مصرع وجرح عدد من المرتزقة في عملية نوعية للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في منطقة الحول بمديرية نهم.

مأرب:  شن المجاهدون عملية هجومية على مواقع المرتزقة في وادي ربيعة بمديرية صرواح وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

يأتي ذلك في سياق معركة التنكيل التي يخوضها الجيش واللجان الشعبية ضد العدوان ومرتزقته في مختلف جبهات القتال ردا على استمرار العدوان والحصار المفروض على اليمن منذ مارس 2015.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com