القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الثلاثاء 16 يناير في عدد من الجبهات

| أخبار محلية | 29 ربيع الثاني/ الثقافة القرآنية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

نجران: دمرت وحدات الجيش واللجان الشعبية، اليوم الثلاثاء، ثلاثة أطقم عسكرية في نجران،

وأوضح مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية دمروا – بعون الله – طقمين عسكريين لمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبال عليب، كما تمكنوا من تدمير طقم ثالث في موقع عباسة قبالة منفذ الخضراء في محور نجران.

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهداف تجمعات للجنود السعوديين في قرية حامضة وفي موقعي العبادية وقائم زبيد وجنوب قرية الخل، محققة إصابات مباشرة.

جيزان: دمر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء آلية عسكرية سعودية بجبهة جيزان، فيما لقي جندي سعودي مصرعه بعملية قنص بذات الجبهة.

وأكد مصدر عسكري أن وحدة الهندسة التابعة لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تدمير آلية عسكرية للجيش السعودي بعبوة ناسفة خلف قرية الخقاقة، ما أدى إلى مصرع طاقمها.

وأضاف المصدر أن وحدة القناصة التابعة لمجاهدي الجيش واللجان تمكنت من قنص جندي سعودي في قرية قوى بذات الجبهة.

وفي سياق متصل، أفاد المصدر بأن قوة الإسناد المدفعي للجيش واللجان قصفت تجمعات الجنود السعوديين في قرية قوى محققةً إصابات دقيقة في صفوفهم.

وكانت مدفعية الجيش واللجان الشعبية قد استهداف في وقت سابق اليوم تجمعات للجنود السعوديين في قرية حامضة وفي موقعي العبادية وقائم زبيد وجنوب قرية الخل بذات الجبهة محققة إصابات مباشرة.

تعز: استهداف تجمع لمنافقي العدوان بصاروخ موجه في جبهة الهاملي ما أدى لمصرع وإصابة عدد منهم

الساحل الغربي: وزع الإعلام الحربي اليوم مشاهد لتدمير ثلاث مدرعات إماراتية دمرها ابطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل بمحافظة تعز.

وأظهرت المشاهد تصاعد أللسنة اللهب في مدرعتين إمارتيتين دمرهما أبطال الجيش واللجان الشعبية بصواريخ موجهة ما أدى لتدميرها واحتراقها أثناء الاشتباكات.

وفي أحد المشاهد يظهر أسير من المغرر بهم وقع في قبضة الجيش واللجان الشعبية في نفس الجبهة وهو من أبناء محافظة عدن الذين تزج بهم الإمارات في محارق الموت في جبهات الساحل الغربي.

وفي جبهة موزع وزع الإعلام الحربي مشهد لاستهداف مدرعة إماراتية بصاروخ موجه ما أدى لتدميرها ومصرع من كان عليها.

تعز: لقي أعداد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، اليوم الثلاثاء، مصرعهم وجرح آخرون في كسر زحف لهم وتدمير آلية وكمين محكم في محافظة تعز

وأفاد مصدر عسكري بأن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفا لمنافقي العدوان باتجاه تبة الكربة في منطقة الجوازعة بمديرية حيفان محافظة تعز، مؤكدا وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأضاف المصدر أن وحدات الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية دمرت آلية تابعة لمنافقي العدوان بعبوة ناسفة في مفرق موزع بالمحافظة ذاتها.

الجوف لقي أعداد من المنافقين مصرعهم وجرح آخرون في كمين محكم اثناء محاولة تسللهم باتجاه التبة السوداء بمديرية خب والشعف.

ولا تزال اخبار الانتصارات تتوالى من مختلف الجبهات بفضل الله.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com