القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الثلاثاء 23 يناير في عدد من الجبهات

| أخبار محلية | 6 جماد اول / الثقافة القرآنية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

الجوف: مصرع واصابة عدد من منافقي العدوان السعودي الأمريكي اليوم الثلاثاء إثر عملية نوعية نفذها مجاهدو الجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في محافظة الجوف، فيما تمكن المجاهدون من تدمير آليتين للمنافقين بذات الجبهة.

وأفاد مصدر عسكري عن مصرع وجرح عدد من منافقي ومرتزقة العدوان إثر عملية نوعية على مواقعهم في صبرين بمديرية خب والشعف.

وأضاف المصدر أن وحدة الهندسة التابعة لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تدمير آليتين محملتين بمنافقي العدوان بعبوات ناسفة في جبهة صبرين والمهاشمة بذات المديرية ومصرع وجرح كل من كانوا على متنهما.

عسير: مدفعية الجيش واللجان تستهدف تجمعات للجنود السعوديين في قرية مجازة

نهم: نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء عملية نوعية على مواقع منافقي العدوان السعودي الأمريكي بمديرية نهم شرقي محافظة صنعاء وكبدوهم خسائر في الأرواح والعتاد.

وأوضح مصدر عسكري عن إعطاب آلية وخسائر في الأرواح والعتاد في صفوف منافقي ومرتزقة العدوان إثر عملية هجومية نفذها مجاهدو الجيش واللجان على مواقعهم في أطراف حريب نهم.

البيضاء: تمكن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء من تطهير عدد من التباب التي كان يتمركز فيها منافقو العدوان السعودي الأمريكي بمحافظة البيضاء، كما نفذوا كمينا لدورية للمنافقين بذات الجبهة.

وأكد مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع منافقي ومرتزقة العدوان تمكنت بعون الله من تطهير عدد من التباب بمديرية ناطع.

وأضاف المصدر أن وحدة الهندسة للجيش واللجان تمكنت من تفجير عبوة ناسفة بدورية للمنافقين في جبهة ذي ناعم بذات المحافظة ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم.

وكانت وحدة الهندسة التابعة لمجاهدي الجيش واللجان قد تمكنت في وقت سابق اليوم من تفجير عبوة ناسفة بمجموعة من المنافقين شرق موقع الشبكة بمديرية ذي ناعم ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

الجوف: نفذ المجاهدين من ابطال الجيش واللجان الشعبية كمينا محكما لدورية راجلة للمنافقين في وادي شواق بمديرية الغيل محافظة الجوف ما أسفر عن مصرع وإصابة أعداد منهم

 

ولا تزال اخبار الانتصارات تتوالى من مختلف الجبهات بفضل الله.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com