القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الأحد 18 مارس في عدد من الجبهات

| أخبار محلية | 1 رجب / الثقافة القرآنية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

الجوف: لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون، اليوم الأحد خلال عمليات هجومية للجيش واللجان الشعبية بمحافظة الجوف.

وأوضح مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان شنوا – بعون الله – عملية هجومية باتجاه مواقع المنافقين في الخنجر بمديرية خب والشعف محافظة الجوف.

وأكد مصدر عسكري أن العملية كبدت المرتزقة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأضاف المصدر أن المجاهدين شنوا عملية هجومية مماثلة على مواقع المرتزقة في التبة البيضاء بمديرية المصلوب بالمحافظة.

وبين المصدر أن العملية خلفت عددا من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة، مشيرا إلى انفجار طقم عسكري بعبوة ناسفة خلال العملية.

وفي محافظة تعز أغار مجاهدو الجيش واللجان الشعبية على مواقع المرتزقة جنوب معسكر خالد بمديرية موزع وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم

الجوف: انكسر زحف لمنافقي العدوان اليوم الأحد ودمرت آليتان لهم وأعطبت ثالثة بصحراء الجوف وقتل وجرح العديد من المرتزقة.

وأفاد مصدر عسكري عن انكسار زحف مسنود بغطاء جوي في الأجاشر بصحراء الجوف ما أدى إلى مصرع وجرح العديد من المرتزقة.

وأضاف المصدر أنه تم تدمير آليتين إحداهما محملة بالمرتزقة ومعدل 23 وإعطاب ثالثة أثناء التصدي لزحف في الأجاشر بصحراء الجوف.

هذا وسقط قتلى وجرحى من المنافقين في قصف مدفعي على تجمعاتهم بمعسكر السلان وكبري الباحث ووادي شواق وصابر.

تعز: استهدفت القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية اليوم الأحد آلية تحمل معدل عيار 23 وتجمعات لمنافقي العدوان السعودي الأمريكي بمحافظة تعز

وأكد مصدر عسكري أن قوة الإسناد المدفعي التابعة لمجاهدي الجيش واللجان استهدفت طقما للمنافقين يحمل معدل عيار 23 في جبهة المفاليس بمديرية حيفان بتعز.

وكان مجاهدو الجيش واللجان قد أغاروا في وقت سابق اليوم على مواقع المرتزقة جنوب معسكر خالد بمديرية موزع ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

لحج: استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية اليوم مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في لحج

وذكر مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان قصفت تجمعات منافقي ومرتزقة العدوان في الرفد ووادي شعب بالقبيطة بلحج محققةً ضربات مسددة في صفوفهم.

ولا تزال اخبار الانتصارات تتوالى من مختلف الجبهات بفضل الله.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com