القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم السبت 31 مارس في عدد من الجبهات

| أخبار محلية | 14 رجب 1439هـ/ الثقافة القرآنية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

جمارك حرض: تدمير 4 آليات للعدوان بعبوات ناسفة وصواريخ موجهة خلال كسر زحف على جمارك حرض

جيزان: قنص 6 جنود سعوديين في موقع الحسكول خلال الساعات الماضية

عسير: أعطب أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت آلية سعودية، كما قنصوا جنديين من مرتزقة الجيش السعودي في عسير.

وأفاد مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من إعطاب آلية عسكرية سعودية بعبوة ناسفة خلف موقع الحداد بعسير، كما استهدفوا تجمعات الجنود السعوديين في موقع الحداد بعدد من قذائف المدفعية.

وفي سياق منفصل تمكنت وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان من قنص جنديين من مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب.

نجران: أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، اليوم السبت، صاروخا باليستيا من طراز بدر1 على مسكري الحرس الوطني السعودي بنجران.

وأكد مصدر عسكري أن الصاروخي أصاب هدفه بدقة في المعسكر المستهدف.

جبهة الساحل الغربي: لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون، اليوم السبت، في هجوم وافشال زحف وتدمير آلية في الجبهات الغربية.

وأوضح مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية أغاروا على مواقع مرتزقة العدوان بجبهة حمير محافظة تعز، مؤكدا مصرع وجرح العديد منهم.

وأضاف المصدر أن وحدة الهندسة تمكنت من تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة في جبهة الساحل الغربي بعبوة ناسفة ما أسفر عن مصرع من كان على متنها.

وأشار المصدر إلى إفشال عملية تسلل للمرتزقة باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في القبيطة بلحج ووقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

الجوف: لقي العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون، اليوم السبت، في عمليه عسكرية بمحافظة الجوف، فيما تم قنص 25 مرتزقا بالجوف وجبهات الساحل الغربي.

وأفاد مصدر عسكري بأن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية شنوا عملية هجومية على مواقع المنافقين في وادي شواق بمديرية الفيل ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأوضح المصدر أنه سبق العملية الهجومية تمشيط بمختلف أنواع الأسلحة وتخللها قنص 8 مرتزقة.

وأضاف المصدر أن وحدات القناصة لدى الجيش واللجان الشعبية تمكنت من قنص 25 مرتزقا في جبهتي الغيل والمتون بالجوف وجبهات الساحل الغربي خلال الساعات الماضية

جيزان: استهدف مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت تجمعات للجنود السعوديين وقنصوا أحدهم، كما أعطبوا جرافة تابعة لهم في جيزان.

وأكد مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان أطلقوا صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات الجنود السعوديين في معسكر الزقيلة بجيزان.

وأضاف المصدر أن الجيش واللجان أعطبوا جرافة عسكرية سعودية في موقع المعمود بصاروخ موجه.

وفي سياق منفصل تمكنت وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان من قنص جندي سعودي في موقع الحسكول.

ولا تزال اخبار الانتصارات تتوالى من مختلف الجبهات بفضل الله.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com