القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الخميس 5 ابريل في عدد من الجبهات

| أخبار محلية | 19 رجب 1439هـ/ الثقافة القرآنية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

ميدي: تمكن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس من كسر زحفاً واسعاً لمنافقي العدوان السعودي الأمريكي باتجاه المزارع والمخازن في جبهة ميدي.

وأفاد مصدر عسكري عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الغزاة السودانيين والمنافقين خلال كسر زحفهم في جبهة ميدي، مؤكداً تدمير 4 آليات للغزاة وإعطاب أخرى خلال كسر الزحف.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن 15 غارة لإسناد الزحف على ميدي دون إحراز أي تقدم يُذكر.

جيزان: استهدف مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس تجمعات للجيش السعودي بعدد من قذائف المدفعية ما أدى إلى تدمير آليتين عسكريتين.

وأكد مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت التجمع للجيش السعودي شرق موقع جحفان في جيزان ما أدى إلى تدمير آليتين عسكريتين.

ميدي: تمكنت وحدات الجيش واللجان الشعبية، اليوم الخميس، من تدمير كاسحة ألغام تابعة لقوى العدوان السعودي الأمريكي شمال مدينة ميدي الحدودية.

وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات الدروع لدى الجيش واللجان الشعبية تمكنت – بعون الله – من إعطاب كاسحة ألغام سعودية شمال مدينة ميدي بصاروخ موجه.

عسير: قنص عنصرين من مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب

الجوف: استهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم الخميس طقما عسكريا محملا بمرتزقة الجيش السعودي في صحراء الجوف.

ولا تزال اخبار الانتصارات تتوالى من مختلف الجبهات بفضل الله.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com