القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الجمعة 6 ابريل في عدد من الجبهات

| أخبار محلية | 20 رجب 1439هـ/ الثقافة القرآنية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته حيث تمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

الجوف: لقي أعداد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، اليوم الجمعة، مصرعهم وجرح آخرون في عملية عسكرية واسعة للجيش واللجان الشعبية في محافظة الجوف.

وأوضح مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية شنوا – بعون الله عملية عسكرية على مواقع المرتزقة في وادي شواق وصابر وسائلة صقر بمنطقة الساقية في مديرية الغيل بالجوف.

وأكد المصدر وقوع قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة وفرار من تبقى منهم خلال عمليات الجيش واللجان.

عسير: لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بينهم سودانيون، اليوم الجمعة، في عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية قبالة عسير

وأوضح مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية أحبطوا تحركات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب بقطاع عسير، مؤكدا وقوع عدد من القتلى في صفوف المرتزقة بينهم سودانيون.

نجران: نفذ مجاهدي الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في التبة الرملية بمنطقة القذاميل في الأجاشر قبالة نجران.

وأكد المصدر مقتل عدد من مرتزقة الجيش السعودي وتدمير آليات خلال عمليات الجيش واللجان في منطقة القذاميل.

تعز: شن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، عملية عسكرية استهدفت مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في منطقة أبعر بمحافظة تعز

وأوضح مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنوا – بعون الله من دحر المرتزقة من عدد من المواقع في منطقة أبعر، مؤكدا وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

الجوف: لقي عدد من مرتزقة العدوان مصارعهم وأصيب آخرون اليوم الجمعة، في عملية نوعية على مواقعهم في الجوف.

وأكد مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية نفذوا عمليةً نوعية على مواقع المرتزقة في صحراء الجوف، ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

ولا تزال اخبار الانتصارات تتوالى من مختلف الجبهات بفضل الله.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com