القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الثلاثاء 10 ابريل في عدد من الجبهات

| أخبار محلية | 24 رجب 1439هـ/ الثقافة القرآنية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته حيث تمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

جيزان: أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء، صاروخ باليستي نوع بدر 1 على معسكر القوات الخاصة في جيزان.

وأفاد مصدر بالقوة الصاروخية أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ باليستي نوع “بدر1” معسكر الإمداد والتموين في أحد المسارحة جنوب جيزان.

ويأتي إطلاق صاروخ “بدر1” على معسكر الإمداد والتموين في أحد المسارحة بجيزان بعد ساعات من إطلاق صاروخي باليستي نوع “قاهر تو إم” على تجمع للمرتزقة والجيش السوداني جنوب الموسم بجيزان.

تعز: لقي أربعة من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم اليوم الثلاثاء برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية في تعز.

وأكد مصدر عسكري أن وحدة القناصة التابعة لمجاهدي الجيش واللجان تمكنت من قنص 4 من منافقي ومرتزقة العدوان في جبهة عصيفرة.

عسير: كسر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، اليوم الثلاثاء، زحفا واسعا لقوى العدوان السعودي الأمريكي قبال منفذ علب بقطاع عسير.

وأوضح مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفا واسعا لمرتزقة الجيش والسعودي على التباب السود قبالة منفذ علب بقطاع عسير مؤكدا وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأشار المصدر العسكري إلى أنه ترافق مع الزحف تحليق مكثف لطيران العدوان ومساندته للمرتزقة بتسع غارات دون أن يتمكنوا من تحقيق أي تقدم على الأرض.

تعز: لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون، اليوم الثلاثاء، في هجوم للجيش واللجان الشعبية بتعز.

وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة عدد من المرتزقة في إغارة للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم باتجاه منطقة الدار في جبهة حمير بمديرية مقبنة محافظة تعز.

لحج: لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون، اليوم الثلاثاء، في هجوم للجيش واللجان الشعبية بلحج.

وأكد مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية شنوا هجوما على مواقع المرتزقة في الجهة الغربية لكرش محافظة لحج ما أدى إلى وقوع خسائر في صفوف قوى العدوان.

تدمير آلية عسكرية تابعة للغزاة والمرتزقة جنوب جبهة الساحل الغربي

ولا تزال اخبار الانتصارات تتوالى من مختلف الجبهات بفضل الله.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com