القرآن الكريم

وقفات ومسيرات شعبية وفاء للرئيس الشهيد الصماد في صنعاء واب وحجة

| أخبار محلية | 22 شعبان 1439هـ/ الثقافة القرانية:- احتشدت قبائل بلاد الروس بمحافظة صنعاء، في لقاء قبلي اعلنت فيه الجهوزية الكاملة للمشاركة في معركة الدفاع عن الوطن ورفد الجبهات بالمال والرجال، مستنكرة الصمت الدولي عن الجرائم التي ترتكب بحق الابرياء من ابناء الشعب اليمني.

وبارك لقاء قبائل بلاد الروس اختيار الرئيس المشاط رئيسا للمجلس السياسي الأعلى ونيله ثقة البرلمان.

واكدت القبائل رفضها القاطع جعل القدس عاصمة للكيان الصهيوني، داعية الشعوب العربية والإسلامية لاتخاذ موقف حازم لإيقاف هذا القرار الجائر.

واهاب اللقاء بقبائل المحافظة خاصة واليمن عامة بسرعة تجهيز المقاتلين للمشاركة في طرد الغزاة والمحتلين من ارض الوطن.

كما خرج أبناء مديرية يريم بمحافظة إب في مسيرة جماهيرية حاشدة وفاء للرئيس الشهيد الصماد وتنديدا بجرائم العدوان بحق الشعب اليمني..

واكد المشاركون في المسيرة التي جابت الشارع العام بمركز المدينة تحت شعار (يد تبني ويد تحمي) أن اغتيال الرئيس الصماد يحتم على الجميع بذل قصارى جهودهم واستشعار المسؤولية امام الله وامام هذا الوطن الذي تسعى قوى العدوان إلى تدميره وتقسيمه ونهب ثرواته والعمل بكل جد من اجل التصدي لهذا العدوان الغاشم.

وأشار بيان المسيرة أن التحشيد للجبهات وتعزيز عوامل الصمود والثبات والمواجهة لهذا العدوان هي أعظم صور الوفاء لهذا الرئيس الانسان الذي قدم روحه فداء للوطن.

وفي مديرية الجميمة في محافظة حجة في وقفة احتجاجية تنديداً واستنكاراً لجرائم العدوان الأمريكي السعودي والتي كان أبرزها اغتيال رئيس الجمهورية صالح الصماد ورفاقه.

وأكد المشاركون في الوقفة السير على مشروع الرئيس الشهيد صالح علي الصماد الذي حمل شعار “يد تحمي ويد تبني”، كذلك بارك الحاضرون للرئيس مهدي المشاط توليه رئاسة المجلس السياسي الأعلى مؤكدين تأييدهم الكامل له في المرحلة المقبلة ودعمهم المستمر للجبهات بالمال والرجال والسلاح.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com