القرآن الكريم

العدو الصهيوني يقوم بعمليات هدم في الأغوار الشمالية ويعتدي على المزارعين في غزة

| أخبار فلسطين | 26 جماد الآخر 1442هـ/ الثقافة القرآنية : شرعت جرافات العدو الصهيوني اليوم الاثنين، بعمليات هدم في خربة يرزا بالأغوار الشمالية.

ووفقا لوكالة “معا” قال معتز بشارات مسؤول الاستيطان في الاغوار إن عددا من الجرافات تحت حماية كبيرة من قوات العدو اقتحمت خربة يرزا بالأغوار وشرعت بعمليات هدم لعدد من المنشآت فيها وهي على النحو التالي:( كرفانات سكنية عدد 2 في خربة يرزا بالأغوار الشماليه وتعود الكرفانات لحافظ نعيم مساعيد، ورامي نعيم مساعيد)، مشيرا أن الكرفانات مقدمة من الاتحاد الأوروبي.

واكد بشارات بان قوات العدو ابلغته بشكل رسمي بانها ستواصل عمليات الهدم والترحيل للمواطنين في منطقة الاغوار في الايام القادمة.

واضاف بشارات ان جرافات العدو الصهيوني لازالت متواجدة في محيطة المنطقة.

وفي سياق آخر استهدفت قوات العدو الصهيوني، اليوم الاثنين، المزارعين ورعاة الأغنام الفلسطينيين في أراضيهم الحدودية شرق مدينتي غزة وخان يونس.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن قوات العدو المتمركزة في موقع “ملكة”،والآليات العسكرية خلف السياج الحدودي شرق مدينة غزة، أطلقت الرصاص وقنابل دخانية صوب مجموعات من المزارعين في الأراضي الزراعية شرق حي الزيتون، دون أن يبلغ عن إصابات بين المزارعين الذين اضطروا لترك أراضيهم والعودة إلى بيوتهم.

كما استهدفت قوات العدو الجاثمة في محيط موقع “كيسوفيم” العسكري الصهيوني شرق مدينة خان يونس، أراضي المزارعين بنيران الأسلحة الرشاشة، إضافة إلى استهداف رعاة الأغنام شرق منطقة القرارة شمالا، وأرغمتهم على الخروج من المكان، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

يذكر أن قوات العدو تتعمد يومياً التنغيص على المزارعين في الأراضي الزراعية شمال وشرق القطاع، وتمنعهم من فلاحة أراضيهم.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com