القرآن الكريم

جامعة حجة تنظم فعالية ثقافية إحتفاءً بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف

| أخبار محلية | 20 صفر 1445هـ الثقافة القرآنية: نظمت جامعة حجة ووحدة التعليم الجامعي وملتقى الطالب اليوم الثلاثاء، فعالية ثقافية احتفاءً بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية لفت رئيس الجامعة الدكتور محمد الخالد، إلى أن المولد النبوي مناسبة عظيمة جامعة لكل المسلمين ويجب استشعار أهمية احياءها وعظمة صاحبها صلى الله عليه وآله وسلم والرد على الإساءات التي تعرض لها والقرآن الكريم من قبل أعداء الإسلام.

وأوضح أن إحياء هذه المناسبة الدينية انتصار لكتاب الله والرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم والدين الإسلامي بعد تكالب الأعداء على الأمة المحمدية.

وأكد الدكتور الخالد، أهمية الاقتداء بأخلاق الرسول ومبادئه وقيمه والسير على نهجه وتجديد الارتباط به صلوات الله عليه وعلى آله والتولي الصادق لله عز وجل، حاثاً على التحشيد والتعبئة للفعالية المركزية وقافلة الرسول الأعظم.

من جانبه شدد مسئول التعبئة بمربع مديريات المدينة أحمد على ضرورة الاحتفاء بالمولد النبوي للتعرف على المهام العظيمة للرحمة المهداة والقيم والمبادئ السامية والرسالة النبوية الصحيحة.

الى ذلك أشار الأخفش إلى أن ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار هو ذاته الذي تعرض له الرسول الكريم من قبل قريش، مبيناً أن الاحتفال بمولد المصطفى احتفاء بالقدوة، الحسنة ونصرة الرسول الكريم في الجاهلية الأخرى التي هي أشد من الجاهلية الأولى.

تخللت الفعالية أنشودة لفرقة البصيرة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com