القرآن الكريم

إعلام العدو الصهيوني: عدد القتلى “الإسرائيليين أكبر بكثير مما تم الإعلان عنه

| أخبار فلسطين | 24 ربيع الأول 1445هـ الثقافة القرآنية:  ذكرت الإذاعة الصهيونية عن مصادر في حكومة العدو، اليوم الاثنين، أن عدد القتلى “الإسرائيليين” لا يمكن استيعابه وأكبر بكثير مما تم إعلانه.

إلى ذلك مصادر إعلامية صهيونية: مقتل إيلي غيسنبرغ أحد كبار ضباط العدو الإسرائيلي خلال اشتباكات غلاف غزة

وفي السياق اعترف إعلام العدو بأن المقاومة الفلسطينية اقتحمت 20 مستوطنة و11 قاعدة عسكرية تحت غطاء القصف الصاروخي

وكانت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الصهيونية قد زعمت أنّ التقديرات الأخيرة تشير إلى وصول عدد القتلى الصهاينة إلى 1000، وعدد الأسرى لدى المقاومة الفلسطينية إلى أكثر من 150.

وكانت وسائل إعلام العد قد تحدثت أمس، عن أنّ قتلى “الجيش”، ضمّت قائد الوحدة متعددة الأبعاد في الجيش، العقيد روعي ليفي، وقائد كتيبة الاتصالات، ونائب قائد وحدة ماغلان، وقائد سرية، وقائد فصيل في قيادة الجبهة الداخلية، وقائد كتيبة الحوسبة 481، وقائد طاقم في وحدة دوفدوفان.

وأضافت أنّ من بين القتلى، 73 جندي بينهم 5 من لواء النخبة غولاني، كذلك، اعترف العدو الإسرائيلي أيضاً، بمقتل قائد لواء “ناحال” (أحد ألوية النخبة الإسرائيلية)، يهونتان شتاينبرغ، خلال اشتباك مع أحد المقاومين الفلسطينيين قرب كرم أبو سالم.

كما لفتت إلى أنّ “إسرائيل”، وفي ثالث أيام “طوفان الأقصى”، “لا سيطرة لها حتى الآن على غلاف غزة”. ونقلت عن رئيس مجلس الأمن القومي، قوله إنّه أخطأ عندما “قالت إن حماس مردوعة لـ 15 سنة”.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com