القرآن الكريم

حزب الله يستهدف دبابة وآلية وتجمعات لجيش العدو الصهيوني بالصواريخ الموجهة

| أخبار فلسطين | 2 ربيع الثاني 1445هـ الثقافة القرآنية: أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله – استهداف دبابة وآلية وتجمعات لجيش العدو الصهيوني في ‏مواقع متفرقة.

وأوضحت المقاومة في بيان صادر عنها الثلاثاء، استهداف صباح اليوم، آلية لجيش العدو الإسرائيلي في ‏موقع “المطلة”، محققةً إصابات مباشرة.

وأشار البيان إلى أن مجاهدو المقاومة استهدفوا ظهر اليوم دبابة صهيونية في ثكنة “راميم”، محققين إصابات مباشرة.

وأوضح البيان أن المقاومة استهدفت عصر اليوم، بالصواريخ الموجهة نقطة تمركزٍ عسكرية لجنود الاحتلال الصهيوني مقابل بلدة راميا، مؤكدا سقوط قتلى وجرحى إثر الاستهداف.

ولفت البيان إلى استهداف آخر طال مجموعة من الجنود الصهاينة كانت متمركزة في موقع بياض بليدا بالصواريخ الموجهة، وتحقيق إصابات مؤكدة.

ووزع الإعلام الحربي التابع للمقاومة الإسلامية مشاهد للحظة استهداف الآلية الصهيونية، كما أظهرت المشاهد استهدافها بشكل مباشر بصاروخ موجه.

وأفاد مصدر إعلامي في لبنان، أن قوات العدو الصهيوني قصفت المناطق الحدودية مع فلسطين المحتلة بقذائف فسفورية ما أدى إلى وقوع حرائق كبيرة.

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان استهدافها مواقع العدو الصهيوني وآلياته، رداً على الاعتداءات الصهيونية عند الحدود.

وأمس الاثنين، نشر الإعلام الحربي لحزب الله مشاهد استهداف المقاومين، دبابتين ميركافا في تلة الجرداح بمنطقة الضهيرة بالصواريخ المُوجّهة، محققين إصابات مباشرة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com