القرآن الكريم

مسيرة جماهيرية حاشدة بمحافظة الحديدة تحت عنوان “معكم حتى النصر، والأمريكي لن يوقفنا”

| أخبار فلسطين | 16 جماد الآخر 1445هـ الثقافة القرآنية: خرجت عصر اليوم الجمعة مسيرة جماهيرية كبرى في شارع الميناء بمحافظة الحديدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وانتصارا لقضيته العادلة في مواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني على غزة تحت شعار “معكم حتى النصر، والأمريكي لن يوقفنا”.

وفي المسيرة رفع الحشود العلم الفلسطيني ولافتات مؤكدة على جهوزية ونفير أبناء اليمن لدعم القضية الفلسطينية وتعزيز صور التضامن مع المقاومة في مواجهة كيان العدو الصهيوني.

وأعلنت الجماهير تجديد تفويضها المطلق للقيادة الثورية  والسياسية في كل ما تذهب اليه من خيارات لضرب كيان العدو الصهيوني اقتصاديا وعسكريا كما اكدة الحشود الا استعداد والجهوزية في التحام في المعركة المقدسة مع العدو الصهيوني.

وباركت الحشود عمليات القوات المسلحة اليمنية البحرية والصاروخية والجوية المسيرة نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية التي تخوض معركة “طوفان الأقصى” رداً على جرائم ومجازر العدو.

واستنكر المشاركون بأشد العبارات، استمرار صمت الدول العربية والإسلامية المعيب تجاه ما يرتكبه الكيان الغاصب من جرائم ومجازر يندى لها الجبين بحق أبناء غزة والأراضي المحتلة

وفي كلمة له أشاد المحافظ قحيم، بتصاعد الزخم الرسمي والشعبي لأبناء الحديدة، والذي يُعبر عن الموقف الاستثنائي والتاريخي للشعب اليمني في الوفاء بالتزاماته في تعزيز دعمه ومساندته للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

واعتبر المسيرات المليونية المتواصلة في مختلف المحافظات، صورة حقيقية تعكس موقف اليمنيين الذين يتطلعون للجهاد ومشاركة فصائل المقاومة الفلسطينية المعركة إنطلاقاً من إيمانه بالقضية الفلسطينية وحتمية المواجهة مع أعداء الأمة.

ولفت إلى أن اليمنيين لن ترهبهم أي تحالفات دولية وسيتصدون بكل بسالة لأي تهديدات يقدم عليها التحالف الأمريكي المزعوم لحماية السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر.

وأكد بيان صادر عن المسيرة، استمرار الشعب اليمني في التعبئة والاستنفار على كافة المستويات لدعم ونصرة الشعب الفلسطيني، معتبراً خذلان فلسطين وعدم إسناد مقاومته، وصمت الحكام العرب انحيازا واضحاً للعدو الصهيوني.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى الاضطلاع بمسؤولياتها في مواجهة تحديات المرحلة الراهنة والتصدي لكافة التهديدات والمخاطر التي تتربص بالأمة، خاصة في ظل ما يرتكبه الكيان الإسرائيلي من جرائم الإبادة الجماعية والتطهير العرقي في غزة والأراضي المحتلة.

وحيا بيان المسيرة ما تنفذه القوات المسلحة اليمنية عبر القوة الصاروخية والطيران المسير والقوات البحرية من عمليات بطولية تثلج صدور أحرار العالم.

وجدد البيان مطالبة القوات المسلحة باستمرار العمليات البحرية ضد السفن الإسرائيلية أو المتعاونة مع العدو الصهيوني حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة،

الى ذلك شدد البيان على الاستمرار الفاعل في الحشد والتعبئة والتدريب والتأهيل لكتائب طوفان الأقصى الشعبية، استعداداً لخوض أي معركة قادمة مع العدو الصهيوني والأمريكي ومن يضع نفسه في خط المواجهة دفاعاً عنهم.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com