القرآن الكريم

السيد عبدالملك: يدعو الشعب للاستمرار في الخروج المليوني الأسبوعي نصرةً لغزة

| أخبار اليمن وفلسطين | 8 ذو القعدة 1445هـ الثقافة القرآنية: دعا السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله الشعب اليمني للاستمرار في الخروج الميلوني يوم غدا الجمعة في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات نصرة لغزة.

وأشار إلى أن الخروج المليوني المستمر أسبوعيا بشكل عظيم يظهر مستوى التفاعل والتوجه الشعبي دون كلل أو ملل، واصفاً الإلتزام الشعبي بالخروج المليوني لمساندة الشعب الفلسطيني على نحو متميز ويفوق الشعوب الأخرى بالأمر المهم والعظيم جداً.

ولفت إلى أن الهجمة الإعلامية العدائية على جبهة اليمن أكثر من أي جبهة أخرى.

وأوضح السيد القائد، أن التركيز على أي قضية أو مشكلة في الداخل وتحويلها إلى قضية القرن الـ 21 هدفه إلهاء وإنساء الشعب اليمني كل ما يجري في غزة.

‌‌وقال “هدف توقف وتراجع شعبنا عن موقفه في مناصرة الشعب الفلسطيني هو هدف الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي”، مضيفاً “مستوى الوعي لشعبنا العزيز والخروج المليوني الأسبوعي خيب آمال أبواق الأعداء وأفحم نباح كلابهم”.

وأضاف أن خروج شعبنا العزيز تحت الأمطار وفي ظل الحر الشديد يدل على تفاعله وإحساسه بالمسؤولية آمل إن شاء الله أن يستمر شعبنا العزيز في خروجه المليوني بزخم كبير استجابة لله، صبرا ومصابرة ومرابطة دون وهن أو كلل أو تراجع”.

وأكد السيد القائد أن الأنشطة الشعبية والتعبئة العسكرية الشعبية نشطة جدا وتجاوز الملتحقون بها 300 ألف متدرب، مؤكد أن التعبئة العامة ستصل إلى نصف مليون متدرب، موضحا أن المناورات العسكرية التابعة للتعبئة العامة بلغت 735 مناورة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com