القرآن الكريم

الحديدة: مسيرات جماهيرية كبرى تحت شعار “ثابتون مع غزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها”

| أخبار يمنية | 6 محرم 1446هـ الثقافة القرآنية: احتشد أبناء محافظة الحديدة في 27 ساحة بمركز ومديريات المحافظة في مسيرات “ثابتون مع غزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها”.

وخلال المسيرة هتف المشاركون في المسيرات بشعارات التفويض والترحيب بما تضمنه خطاب السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي بشأن الخيارات التي يتخذها دفاعاً عن مصالح اليمن وحقوق الشعب اليمني ومواجهة المؤامرات على الاقتصاد الوطني، مؤكدين التأييد الكامل،لكافة خيارات التصعيد والمواجهة التي يتخذها السيد القائد بعدما أقدمت عليه السعودية وأدواتها من خطوات تجاه البنوك والمطارات والموانئ خدمة لأمريكا وإسرائيل.

كما أكدت الحشود الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني المظلوم في مواجهة العدوان الإجرامي الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة.

وباركت استمرار العمليات التي تنفذها القوات البحرية اليمنية في البحر الأحمر والبحرين العربي والمتوسط، مؤكدة على حق اليمن المشروع في حماية المياه والسواحل اليمنية واستهداف السفن والتحركات المعادية لمصالح الشعبين اليمني والفلسطيني.

وعبر المشاركون في المسيرات عن التنديد والاستنكار تجاه استمرار تجاهل الكثير من الأنظمة العربية، لإجرام العدو الصهيوني في فلسطين وتواطؤها في قتل وإبادة المدنيين وحرمانهم من المساعدات الغذائية والدوائية.

ودعت أحرار العالم إلى دعم ومساندة الشعب الفلسطيني والضغط على أمريكا ودول الغرب لوقف القتل الممنهج بحق المدنيين في قطاع غزة ومحاسبة الكيان الصهيوني وكل من ثبت تورطه في الجرائم والانتهاكات الجسيمة.

وحيا البيان الصادر عن المسيرات، صمود الشعب الفلسطيني وثبات المجاهدين في غزة والضفة الذين ينكلون بالعدو الصهيوني، كما حيا العشائر الفلسطينية في قطاع غزة على موقفها الثابت والواعي الذي أفشل مخططات العدو.

وأشاد بالحراك الطلابي والمظاهرات التي تخرج نصرة لفلسطين في أمريكا وبريطانيا واليابان وأمريكا الجنوبية وغيرها، موجها التحية للشعب المغربي الذي خرج في مظاهرات مساندة للشعب الفلسطينية.

وخاطب الشعوب العربية والإسلامية “أنتم أولى بالتحرك من الشعوب الأوروبية”، داعيا الى تعزيز المقاطعة الاقتصادية الشاملة.
وأكد أن التصعيد السعودي لن يثني الشعب اليمني عن مناصرة وإسناد غزة، وأنه سيكون الفاشل والخاسر كفشل الأمريكي، معلنا الاستجابة لتوجيهات السيد القائد والاستعداد لمواجهة الأعداء.

كما أكد أن الشعب اليمني لن يتراجع عن موقفه المساند لغزة ولن يخذلها، وسيكون موقفه مشرف وإيماني، معبرا عن تأييد أبناء الحديدة الكامل لكل الإجراءات التي يتخذها السيد القائد والتي تحدث عنها في الخطابات السابقة في مسار التغيير الجذري.

 

 

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com