القرآن الكريم

القوات المسلحة اليمنية تعلن استهداف يافا “تل أبيب” بطائرة مسيرة

| أخبار اليمن وغزة | 13 محرم 1446هـ الثقافة القرآنية: أعلنت القوات المسلحة اليمنية، صباح اليوم الجمعة، تنفيذ عملية عسكرية نوعية استهدفت أحد الأهداف المهمة في منطقة يافا المحتلة (ما يسمى إسرائيليا تل أبيب).

وفي بيان متلفز، كشف ناطق القوات المسلحة اليمنية، أنه تم تنفيذ العملية بطائرة مسيرة جديدة اسمها “يافا” قادرة على تجاوز المنظومات الاعتراضية للعدو وحققت أهدافها بنجاح.

كما أعلنت القوات المسلحة اليمنية منطقة يافا المحتلة منطقة غير آمنة وستكون هدفا أساسيا في مرمى أسلحتنا، مضيفة: سنقوم بالتركيز على استهداف جبهة العدو الصهيوني الداخلية والوصول إلى العمق.

وأكد البيان امتلاك القوات المسلحة اليمنية بنك للأهداف في فلسطين المحتلة منها الأهداف العسكرية والأمنية الحساسة.

وشددت القوات المسلحة اليمنية المضي في ضرب الأهداف العسكرية والأمنية الحساسة ردا على مجازر العدو وجرائمه اليومية في غزة.

وشددت على الاستمرار في إسناد المجاهدين الأبطال في غزة المدافعين عن أمتنا العربية والإسلامية بكل شعوبها ودولها، مؤكدة أن عمليات الجيش اليمني لن تتوقف إلا بوقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

قوات العدو لم تعلم بالهجوم إلا بعد اتصالات هاتفية من المستوطنين

على جانب العدو، لم تستطع التكنولوجيا التي يمتلكها العدو ومنظومات القباب الحديدية، كشف الطائرة المسيرة إلا بعد بلاغات من مستوطنين عن وقوع انفجار وسط عاصمة كيان العدو.

وأكد إعلام العدو أنه مع كل التكنولوجيات التي يتباهون بها هنا في “تل أبيب” لم يكتشفوا اختراق الطائرة المسيرة، وأضاف الإعلام ساخرا أن ” كل البلد استيقظ من نومه تبقى فقط أن نتأكد ما إذا كان وزير الأمن يوآف غالانت قد استيقظ”.

وسادت حالة من الإرباك عقب الهجوم لدى سلطات العدو وسط تصريحات متناقضة في محاولة تبرير الهجوم اليمني وخسائره المادية والبشرية.

وأعلنت شرطة العدو عن تلقيها بين 600 و700 بلاغ هاتفي عن الانفجار، مضيفة أن الجسم المنفجر “غريب عنا” وقد يكون قادما من الخارج.

المصدر المسيرة نت

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com