القرآن الكريم

القوات المسلحة اليمنية تعلن استهداف سفينة في خليج عدن

| أخبار اليمن وغزة | 13 محرم 1446هـ الثقافة القرآنية: أعلنت القوات المسلحة اليمنية، عصر اليوم الجمعة، تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن استهدفت سفينة (Lobivia) بعدد من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة، وذلك خلال ساعات من استهداف عاصمة كيان العدو المسماه “تل أبيب”.

وخلال المظاهرة المليونية بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، نصرة للشعب الفلسطيني، أكد ناطق القوات المسلحة العميد يحيى سريع في بيان أنه تمت إصابة السفينة بشكل مباشر ـ بفضل الله ـ بعملية مشتركة للقوات البحرية والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير.

وأشار إلى أن استهداف السفينة (Lobivia) جاء لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وأكدت القوات المسلحة اليمنية أن استمرار العدو الإسرائيلي في ارتكاب المجازر في غزة لن يدفعنا إلا للمزيد من عمليات الإسناد للشعب الفلسطيني المظلوم.

وجددت دعوتها لكافة لشعوب العربية والإسلامية إلى تأدية واجباتها تجاه الشعب الفلسطيني والمشاركة الفاعلة في المعركة المصيرية والحتمية.

وشددت على أن عملياتها ـ بعون الله ـ لن تتوقف إلا بوقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وفجر اليوم، نفذَ سلاحُ الجوِّ المسيرُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ ـ بعونِ اللهِ تعالى ـ عمليةً عسكريةً نوعيةً قصفت أحد الأهداف المهمة في منطقةِ يافا المحتلة ما يسمى إسرائيلياً تل أبيب، وذلك انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديه ورداً على مجازرِ العدوانِ الإسرائيليِّ بحقِّ إخوانِنا في غزة

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com