القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الخميس 4 يناير في عدد من الجبهات

| أخبار محلية | 17 ربيع الثاني/ الثقافة القرانية:- يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

لقي عدد من منافقي العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم وأصيب آخرون اليوم الخميس، إثر تدمير آلية كانت تقلهم بمحافظة مارب.

وأكد مصدر عسكري  أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تدمير آلية محملة بمنافقي العدوان بالمنافقين في جبهة المشجح بمديرية صرواح، ما أدى إلى مقتل وجرح كل من كانوا على متنها.

وكان مجاهدو الجيش واللجان الشعبية قد نفذوا خلال اليومين الماضيين عمليات عسكرية نوعية استهدفت مواقع وتجمعات لقوى منافقي العدوان في جبهة صرواح، ما أدى إلى وقوع خسائر كبيرة في صفوفهم.

كما لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون، اليوم الخميس، في عمليات للجيش واللجان الشعبية في محافظات لحج وتعز والجوف.

وأكد مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية إحراقوا مدرعة تابعة للمنافقين في جبهة طور الباحة بمحافظة لحج.

وأضاف المصدر أن المجاهدين أغاروا على مواقع المنافقين في مفرق وادي شعب بطور الباحة، مؤكدا إعطاب مدرعة ومقتل وجرح العديد منهم.

وفي محافظة تعز، شن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع المنافقين في التبة السوداء جنوب معسكر خالد بمديرية موزع غرب المحافظة ما أسفر، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي محافظة الجوف، شن المجاهدون هجوما مباغتا على مواقع المنافقين لأدوات العدوان في جبل الطويلة بمنطقة حام في مديرية المتون ما أسفر عن مقتل وجرح عدد منهم.

وفي البيضاء فككت الأجهزة الأمنية ثلاث عبوات ناسفة في مديرية مكيراس

وأفاد مصدر محلي في البيضاء أن الأجهزة الأمنية تمكنت من تفكيك 3 عبوات ناسفة موجهة في مديرية مكيراس.

ويأتي هذا في سياق الإنجازات الأمنية التي تعكس مدى اليقظة والحذر والفعالية العالية التي يتمتع بها منتسبو الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في مختلف المحافظات.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com