القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الجمعة 5 يناير في عدد من الجبهات

| أخبار محلية | 18 ربيع الثاني/ الثقافة القرآنية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

أعلنت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، عن إجراء تجربة ناجحة لإطلاق صاروخ باليستي جديد استهدف العمق السعودي.

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أجرت تجربة ناجحة لصاروخ باليستي قصير المدى على هدف عسكري في السعودية.

وأضاف المصدر أن الصاروخ الباليستي الذي تمت تجربته استهدف معسكر قوة الواجب للجيش السعودي بنجران، مؤكدا إصابة الهدف بدقة عالية.

كما أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، صاروخا باليستيا نوع قاهر تو إم على تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بالساحل الغربي، في ثانية عملية إطلاق صاروخ باليستي خلال ساعات.

وأكد مصدر عسكري أن الصاروخ قاهر تو إم أصاب هدفه المحدد بدقة علية، مشيرا إلى أن عملية استهداف تجمعات المرتزقة جاءت بعد عملية رصد ومتابعة دقيقة لتحركاتهم في المنطقة.

كما أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، صاروخين نوع زلزال 2 على تجمعات الجيش السعودي في جيزان فيما تم قصف مواقع الجيش السعودي في نجران وعسير بالقذائف المدفعية.

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخين نوع زلزال2 وعدد من صواريخ الكاتيوشا على تجمع للجيش السعودي والمرتزقة في موقع الموسم العسكري، مؤكدا وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في موقع الطلعة وقبالة منفذ الخضراء في محور نجران.

وفي عسير قصفت مدفعي للجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في موقع مجازة محققة إصابات مباشرة.

تعز: لقي عدد من منافقي العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم وجرح آخرون، اليوم الجمعة، إثر تدمير ثلاث آليات عسكرية لهم في جبهة الساحل الغربي بمحافظة تعز.

وأفاد مصدر عسكري بأن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية دمروا 3 آليات عسكرية في كمين محكم استهدف رتلا للمنافقين ما أدى الى مصرع وإصابة كل من كان على الآليات الثلاث من منافقي العدوان.

الجوف: استهدف الجيش واللجان الشعبية اليوم الجمعة عدد من قيادة المرتزقة في مديرية خب والشعف بالجوف، ما أدى إلى إصابة مسئولين كبار لدى المرتزقة.

وأوضح مصدر عسكري عن إصابة عدد من قيادات المرتزقة في كمين للجيش واللجان في منطقة اليتمة بمديرية خب والشعف، منهم طاهر العقيلي المعين من قبل العدوان رئيس هيئة الأركان وإصابته خطيرة نقل على إثرها إلى السعودية.

ولقي عدد كبير من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في وقت سابق من اليوم في إغارة للجيش واللجان الشعبية في منطقة مزوية بمديرية المتون بمحافظة الجوف.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com