القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الأربعاء 17 يناير في عدد من الجبهات

| أخبار محلية | 30 ربيع الثاني/ الثقافة القرآنية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

جيزان: لقي جنديان سعوديان مصرعهما اليوم الأربعاء برصاص قناصة مجاهدي الجيش واللجان الشعبية في جيزان،

وأوضح مصدر عسكري أن وحدة القناصة التابعة لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنت من قنص جنديين سعوديين في قرية قوى بجيزان

كانت مدفعية الجيش واللجان قد قصفت في وقت سابق اليوم تجمعات وتحصينات للجنود السعوديين في مركز عفرة وموقع الفريضة بجيزان محققةً ضربات موفقة.

عسير: قصفت قوة الإسناد المدفعي للجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في الربوعة وفي منفذ علب بعسير محققةً ضربات دقيقة في صفوفهم.

نجران: دكت القوة المدفعية التابعة لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية اليوم الأربعاء تجمعات جنود الجيش السعودي في جبهة نجران

وأكد مصدر عسكري أن قوة الإسناد المدفعي لمجاهدي الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في موقع الضبعة بنجران محققةً إصابات دقيقة في صفوفهم.

وكانت القوة الصاروخية قد أطلقت فجر اليوم صاروخاً باليستيا متوسط المدى من نوع قاهرM2 على مركز عمليات الجيش السعودي في منفذ الخضراء بنجران،

لقي العديد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون، صباح اليوم الأربعاء، في ثلاث عمليات هجومية للجيش واللجان الشعبية وإفشال محاولة تسلل للمرتزقة في محافظات البيضاء والجوف وتعز.

البيضاء: أوضح مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية شنوا – بعون الله – هجوما خاطفا على مواقع المنافقين في هضبة جميل بمنطقة قيفة محافظة البيضاء، مؤكدا تدمير معدل 12.7 بقذيفة آر بي جي.

وقتل وجرح عدد من المنافقين في هجوم مماثل للجيش واللجان الشعبية سبقة قصف مدفعي على تجمعات المنافقين في شبكة ناطع.

الجوف: تكبد المنافقين خسائر جسيمة في عديدهم وعتادهم في هجوم للجيش واللجان الشعبية على تبة الضبع بمنطقة صبرين في مديرية خب والشعف.

تعز: مصرع واصابة عدد من المنافقين في افشال محاولة تسلل لهم باتجاه القصر الجمهوري، وتضاعفت خسائرهم البشرية إثر انفجار عبوة ناسفة بهم.

ولا تزال اخبار الانتصارات تتوالى من مختلف الجبهات بفضل الله.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com