القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الأحد 28 يناير في عدد من الجبهات

| أخبار محلية | 11 جماد اول / الثقافة القرآنية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

تعز: تمكن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الأحد من تدمير جرافة وآلية عسكرية لمنافقي العدوان السعودي الأمريكي في جبهة الساحل الغربي بمحافظة تعز.

وأكد مصدر عسكري أن وحدة الدروع والهندسة التابعتين لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنتا بفضل الله من تدمير جرافة وآلية عسكرية لقوى العدوان بصاروخ موجه وعبوة ناسفة في الساحل الغربي.

وكانت وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية قد تمكنت في وقت سابق اليوم من تدمير مدرعة لمرتزقة العدوان بعبوة ناسفة ومصرع من كان على متنها في منطقة يختل بمديرية المخا بذات المحافظة.

الجوف: تمكن الابطال من مجاهدي الجيش واللجان أفشلوا محاولة تسلل للمنافقين باتجاه نوبة المقطر في وادي شواق بمحافظة الجوف وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

لحج: أحبط المجاهدون محاولة تسلل للمنافقين باتجاه منطقة حمالة في كرش ما أسفر عن قتلى وجرحى في صفوفهم.

البيضاء: أفشل مجاهدو الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل للمنافقين باتجاه الجبل الأسود وشبكة صباح بمديرية ذي ناعم وسقوط قتلى وجرحى في صوفهم.

نهم: احبط مجاهدو الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل للمنافقين باتجاه الحول بمديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

تعز: تدمير آلية لمنافقي العدوان بعبوة ناسفة ومصرع وجرح طاقمها في جبهة الوازعية

ولا تزال اخبار الانتصارات تتوالى من مختلف الجبهات بفضل الله.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com