القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم السبت 10 مارس في عدد من الجبهات

| أخبار محلية | 22 جماد ثاني / الثقافة القرآنية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

جيزان: أعطب الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت آلية سعودية في جبهة جيزان، كما استهدفا تجمعات للجنود السعوديين في إحدى المواقع بالجبهة ذاتها.

وأفاد مصدر عسكري عن إعطاب آلية سعودية خلف موقع جاضع نمير، وعن استهداف مدفعي لتجمعات الجنود السعوديين في الموقع ذاته.

ولقي جندي سعودي مصرعه، اليوم السبت، في عملية قنص لوحدة قناصة تابعة للجيش واللجان الشعبية في موقع الحسكول بجيزان، بعد يوم واحد من قنص جنديين سعوديين في جاضع نمير وفي التبة البيضاء بقرية حامضة في قطاع جيزان.

الجوف: قنص 4 من منافقي العدوان في جبهة مزوية بمديرية المتون

الجوف: دمر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت آلية لمنافقي العدوان السعودي الأمريكي بمحافظة الجوف.

وأكد مصدر عسكري أن وحدة الهندسة التابعة لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تدمر آلية لمنافقي ومرتزقة العدوان بعبوة ناسفة في جبهة وقز بمديرية المصلوب ومصرع طاقمها.

كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 5 غارات على مديرية الغيل بذات المحافظة.

وكان مجاهدو الجيش واللجان قد شنوا عملية إغارة في وقت سابق اليوم على مواقع المنافقين في وادي شواق بالغيل ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم بينهم قيادات.

جيزان: لقي جندي سعودي مصرعه، اليوم السبت، في عملية قنص لوحدة قناصة تابعة للجيش واللجان الشعبية في موقع الحسكول بجيزان.

تعز: دمرت وحدات الجيش واللجان الشعبية، اليوم السبت، آليتين لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظة تعز.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات الدروع لدى الجيش واللجان الشعبية دمرت مدرعة تابعة للغزاة والمرتزقة بصاروخ موجه في جبهة الساحل الغربي.

كما أعطب المجاهدون آلية لمنافقي العدوان في شارع الأربعين بجبهة الضباب في تعز بقذائف المدفعية.

وأحرق المجاهدون، في وقت سابق اليوم، آلية للمنافقين جنوب معسكر خالد بمديرية موزع ما أدى إلى مصرع من كان على متنه، كما تم قنص ثلاثة من مرتزقة العدوان شمال وجنوب معسكر خالد، وقنص ثلاثة آخرين شمال يختل.

تعز: لقي ستة من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، اليوم السبت، مصرعهم بعمليات قنص لوحدات الجيش واللجان الشعبية في جبهات الساحل الغربي.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات القناصين لدى الجيش واللجان الشعبية قنصت ثلاثة من مرتزقة العدوان شمال وجنوب معسكر خالد، كما تم قنص ثلاثة آخرين شمال يختل في الساحل الغربي..

ولا تزال اخبار الانتصارات تتوالى من مختلف الجبهات بإذن الله تعالى.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com