القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الجمعة 16 مارس في عدد من الجبهات

| أخبار محلية | 28 جماد ثاني / الثقافة القرآنية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

الجوف: شن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، عملية عسكرية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظة الجوف

وأوضح مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية عسكرية استهدفت مواقع المرتزقة باتجاه منطقة الخنجر في مديرية خب والشعف محافظة الجوف.

وأكد المصدر وقوع قتلى وجرحى بأعداد كبيرة في صفوف المرتزقة خلال عمليات الجيش واللجان بمنطقة الخنجر.

البيضاء: شن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في منطقة الظهرة برداع..

مصدر عسكري اكد أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية شنوا عملية عسكرية استهدفت مواقع المرتزقة في منطقة الظهرة بقيفة رداع ما أدى إلى وقوع قتلى في صفوفهم.

جيزان: لقي عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة مصارعهم وجرح آخرون اليوم الجمعة، في عمليتين عسكريتين على مواقع الجيش السعودي ومرتزقته في قطاع جيزان.

وأفاد مصدر عسكري عن مصرع وجرح عسكريين سعوديين بعملية هجومية على تبة النسور في موقع عفرة بجيزان.

وأضاف المصدر أن مجاهدي الجيش واللجان نفذوا عملية نوعية على مواقع تمركز مرتزقة الجيش السعودي أسفل جبل قيس بذات الجبهة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

تعز: لقي 14 من منافقي العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم اليوم الجمعة إثر تدمير آلية لهم بجبهة تعز غربي البلاد، فيما استهدفت القوة المدفعية تجمعاتهم بذات الجبهة.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدة الهندسة التابعة لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تدمير طقم محمل بـ 14 منافقاً بعبوة ناسفة ومصرع كل من كان على متنه شمال معسكر خالد بمديرية موزع.

وأضاف المصدر أن قوة الإسناد المدفعي للجيش واللجان قصفت تجمعات منافقي العدوان شمال معسكر خالد بذات المنطقة محققةً إصابات مسددة في صفوفهم.

عسير: أعطب مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الجمعة آلية عسكرية في جبهة عسير .

وأكد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من إعطاب آلية عسكرية سعودية بقناصة عيار 50 في منفذ علب بعسير.

نجران: تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية من تدمير الية عسكرية للجيش السعودي في نجران

وذكر مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان تمكنوا من إعطاب آلية سعودية في موقع الشبكة بنجران بمعدل رشاش.

عسير: لقي جندي سعودي مصرعه اليوم الجمعة، برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية بعسير، فيما دكت القوة المدفعية تجمعات للجنود السعوديين بذات الجبهة.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدة القناصة التابعة لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنت من قنص جندي سعودي في موقع سهوة بعسير.

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في مواقع سهوة وثيا وقلة حسن بذات الجبهة محققةً ضربات موفقة.

الجوف: دمر أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الجمعة، آلية عسكرية لمنافقي العدوان السعودي الأمريكي بمحافظة الجوف.

 

وأكد مصدر عسكري أن وحدة الهندسة التابعة لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تدمير آلية محملة بالمنافقين بعبوة ناسفة في جبهة المتون ومصرع وإصابة من كان على متنها.

 

ولا تزال اخبار الانتصارات تتوالى من مختلف الجبهات بفضل الله.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com