القرآن الكريم

اصابة 4 فلسطينيين خلال محاولة العدو الصهيوني اقتحام مدينة قليقلة

| أخبار فلسطين | 7 رجب 1439هـ/ الثقافة القرانية:- أصيب أربعة مواطنين فلسطينيين بأعيرة معدنية مغلفة بالمطاط، والعشرات بحالات اختناق، الليلة الماضية، خلال اقتحام قوات العدو الصهيوني مدينة قلقيلية، فيما داهم جنود العدو منازل المواطنين في برطعة بجنين.

وأفادت وكالة “فلسطين اليوم” نقلا عن مدير مركز الإسعاف والطوارئ في قلقيلية منذر نزال قوله: إن طواقم الإسعاف تعاملت مع عشرات حالات الاختناق بالغاز، إضافة لأربعة مواطنين أصيبوا بأعيرة “مطاطية”، نقل ثلاثة منهم إلى مستشفى الدكتور درويش نزال الحكومي، وإصابة نتيجة الاعتداء بالضرب، خلال اقتحام قوات العدو للمدينة وإطلاقها قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة والرصاص المعدني، في منطقة حديقة الحيوانات وقرب صالة أفراح.

وأضاف نزال أن 9 من المصابين بحالات اختناق نقلوا إلى المستشفى، فيما جرى معالجة بقية الحالات ميدانيا.

وفي سياق متصل اقتحمت قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم، بلدة برطعة جنوب غرب جنين وداهمت عدة منازل.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات كبيرة من جيش العدو داهمت عدة منازل لأقرباء الشاب علاء قبها سائق المركبة الذي أصيب في حادث سير بالقرب من حاجز عسكري “دوتان” في السادس عشر الشهر الجاري وادعى الاحتلال وقتها أنه نفذ عملية دهس متعمدة لعدد من جنوده.

وذكر أن حادث السير المذكور أسفر عن مصرع جنديين صهيونيين وإصابة آخرين بجروح، فيما اعتقلت الشاب قبها وهو مصاب بجروح طفيفة.

وتتعرض البلدة منذ ذلك الحين لعمليات اقتحام متكررة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com