القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الثلاثاء 3 ابريل في عدد من الجبهات

| أخبار محلية | 17 رجب 1439هـ/ الثقافة القرآنية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

عسير: مدفعية الجيش واللجان تستهدف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي خلف منفذ علب

جيزان: استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في جيزان.

وأوضح مصدر عسكري أن قوة الإسناد الصاروخي والمدفعي التابعة لمجاهدي الجيش واللجان دكت تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في رقابة جحفان وموقع مستحدث ورقابة برج الشعف وقرية صلاصل محققةً ضربات قاصمة في صفوفهم.

نجران: لقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي مصارعهم وأصيب آخرون اليوم الثلاثاء بعملية نوعية على مواقعهم في نجران.

وأكد مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية نفذوا عمليةً نوعية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في الطلعة ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

تعز: لقي أعداد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون، اليوم الثلاثاء، خلال كسر زحف لهم وهجوم للجيش واللجان الشعبية في محافظة تعز.

وأفاد مصدر عسكري بأن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية شنوا – بعون الله – عملية هجومية على مواقع المنافقين في تبة الروسي ومنطقة الألواح بالضباب محافظة تعز ما أسفر عن مصرع وإصابة أعداد منهم.

لحج: تمكن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية من التصدي لمحاولة تسلل لمرتزقة العدوان باتجاه طور الباحة محافظة لحج موقعين قتلى وجرحى بين عناصر المرتزقة.

ولا تزال اخبار الانتصارات تتوالى من مختلف الجبهات بفضل الله.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com