القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الأربعاء 4 ابريل في عدد من الجبهات

| أخبار محلية | 18 رجب 1439هـ/ الثقافة القرآنية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

جيزان: تمكن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الأربعاء من كسر زحفا واسعا للجنود السعوديين ومرتزقتهم على جبل الدود بجيزان، استمر من مساء أمس إلى صباح اليوم.

وأفاد مصدر عسكري عن قتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي ومرتزقته خلال الزحف الفاشل على جبل الدود، مؤكداً أن زحف الجيش السعودي تزامن مع تغطية للطيران الحربي والأباتشي والاستطلاع.

وأضاف المصدر أن القوة الصاروخية للجيش واللجان أطلقت صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات الجنود السعوديين وآلياتهم في معسكر الزقيلة بذات الجبهة.

عسير: تمكن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الأربعاء من كسر زحف لمرتزقة الجيش السعودي على التباب السود قبالة منفذ علب بعسير.

وأفاد مصدر عسكري عن مصرع وجرح العديد من مرتزقة الجيش السعودي أثناء التصدي لمحاولة زحف باتجاه التباب السود، مؤكداً أن الزحف الفاشل استمر لساعات وترافق معه 4 غارات لطيران العدوان.

وأضاف المصدر أن قوة الإسناد المدفعي للجيش واللجان استهدفت بعدد من القذائف تعزيزات مرتزقة الجيش السعودي خلف منفذ علب وموقع ملطة محققةً ضربات منكلة.

جيزان: قصفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم الأربعاء غرفة عمليات للجيش السعودي في جيزان.

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية التابعة لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية استهدفت بصواريخ الكاتيوشا غرفة عمليات للجيش السعودي في منطقة كرس جوبح محققةً ضربة قاصمة للعدو بعون الله .

مارب: أطلقت القوة الصاروخية اليمينة اليوم الأربعاء صاروخا باليستيا نوع قاهر تو إم على تجمعات المرتزقة بمحافظة مأرب.

وأكد مصدر عسكري أن القوة الصاروخية التابعة لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية أطلقت بعون الله صاروخا باليستيا طراز ” قاهر تو إم ” على تجمعات منافقي ومرتزقة العدوان في منطقة الكمب.

جيزان: إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات الجنود السعوديين وآلياتهم في معسكر الزقيلة بجيزان

نجران: لقي عدد من عناصر الجيش السعودي مصارعهم وأصيب آخرون اليوم الأربعاء إثر عمليةً نوعية على موقع عسكري لهم في نجران.

وأكد مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية نفذوا عمليةً نوعية على موقع الحلق السعودي ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وتفجير رقابة الموقع.

كما دكت مدفعية الجيش واللجان رقابة مراش بذات الجبهة محققةً إصابات مسددة.

ولا تزال اخبار الانتصارات تتوالى من مختلف الجبهات بفضل الله.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com