القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم السبت 2 يونيو في عدد من الجبهات

| أخبار محلية | 17 رمضان 1439هـ/ الثقافة القرآنية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته حيث تمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

نجران وعسير: دمر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت عدداً من الآليات العسكرية التابعة للجيش السعودي في جبهتي نجران وعسير.

وأكد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا بعون الله خلال الساعات الماضية من تدمير 7 آليات عسكرية للجيش السعودي في جبهتي نجران وعسير.

عسير: لقي أعداد من مرتزقة الجيش السعودي بينهم سودانيون مصرعهم وجرح آخرون، اليوم السبت، خلال كسر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية لزحفهم بجبهة عسير.

وأوضح مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية كسروا – بعون الله – زحفا واسعا لمرتزقة الجيش السعودي غرب مجازة بجبهة عسير

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من مرتزقة الجيش السعودي بينهم سودانيون خلال كسر زحفهم غرب مجازة.

جيزان: دمر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، اليوم السبت، دبابتين تابعتين للجيش السعودي في قطاع جيزان.

وأفاد مصدر عسكري بتدمير دبابتين سعوديتين من نوع أبرامز باتجاه تبة البلبه قبالة جيزان، مؤكدا مصرع وجرح من كان على متنهما.

لحج: شهدت جبهة كرش بمحافظة لحج فجر اليوم السبت، عملية هجومية واسعة نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وأفاد مصدر عسكري أن نفذوا عملية عسكرية استهدفت مواقع عدة لمرتزقة العدوان في جبهة كرش سقط على إثرها قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة كما تم اغتنام عتاد عسكري خلال العملية.

جيزان: دمر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، اليوم السبت، آليتين عسكريتين تابعة للعدوان السعودي الأمريكي في جبهة جيزان.

وأفاد مصدر عسكري آليتين عسكريتين للعدوان في الرمضة بجيزان، مؤكدا مصرع وجرح من كان على متنهما.

عمليات قنص في مختلف الجبهات:- قنصت وحدات الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية أكثر من 25 من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في جبهات الحدود وجبهات الداخل.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات القناصة تمكنت – بعون الله – من قنص أكثر من 25 مرتزقا في مناطق متفرقة من جيزان وتعز والجوف ونهم خلال الساعات الماضية.

ولا تزال اخبار الانتصارات تتوالى من مختلف الجبهات بفضل الله.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com