القرآن الكريم

تدمير اليتين في البيضا والجوف ومصرع عدد من المرتزقة بينهم سودانيين في عسير

| أخبار محلية | 17 ذو القعدة 1439هـ/ الثقافة القرانية:- دمر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين، آليتين عسكريتين لمنافقي العدوان في محافظتي البيضاء والجوف.

وأفاد مصدر عسكري عن تدمير جيب عسكري محمل بمرتزقة الجيش السعودي بعبوة ناسفة في الغريميل بصحراء الأجاشر في الجوف، ما أدى الى مصرع من كان على متنه.

وأضاف المصدر أن مجاهدي الجيش واللجان تمكنوا من تدمير آلية تابعة للمنافقين بعبوة ناسفة في جبهة قيفة بمحافظة البيضاء ومصرع طاقمها.

يذكر أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنوا في وقت سابق من تأمين مواقع استراتيجية في جبهة المهاشمة بالجوف خلال عملية نوعية وكبدوا منافقي العدوان خسائر فادحة.

وفي عسير لقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي بينهم سودانيون اليوم الاثنين، مصارعهم وأصيب آخرون بعملية هجومية على مواقعهم في عسير.

وأكد مصدر عسكري نت عن مصرع وإصابة أعداد من مرتزقة الجيش السعودي بينهم مرتزقة من الجيش السوداني بعملية هجومية استهدفت أحد مواقعهم غرب مجازة.

وأضاف المصدر العسكري أن وحدة الإسناد الصاروخي والمدفعي ساندت المقاتلين خلال العملية التي استهدفت مواقع المرتزقة في مجازة محققة إصابات مباشرة.

هذا وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية قد أفشلوا في وقت سابق محاولة تقدم لمرتزقة الجيش السعودي في مجازة وكبدوهم خسائر فادحة في صفوفهم ومن بين القتلى مرتزقة سودانيون.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com