القرآن الكريم

فصائل المقاومة الفلسطينية تحذر العدو الصهيوني من الغدر واختبار صبرها

| أخبار فلسطين | 3 رمضان 1440هـ/ الثقافة القرآنية:- حذّرت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم الأربعاء، العدو الصهيوني من “مغبة الغدر والخيانة واختبار صبر المقاومة”، داعيةً الوسطاء لإلزام العدو بتنفيذ تفاهمات رفع الحصار دون مماطلة.

وأكدت الفصائل خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الأربعاء، ان غرفة العمليات المشتركة باتت نموذجاً للعمل المقاوم الموحد والقوي الذي يفرض قواعده على المحتل الصهيوني وأعوانه، فلابد أن يُحتذى بها في كافة مناحي العمل الوطني.

وحيت الفصائل المقاومين الأبطال والمقاتلين الأشاوس في الميدان من كافة الأذرع العسكرية في الغرفة المشتركة الذين لقنوا العدو درساً لن ينساه أبداً وأثبتوا أن غزة ومقاومتها ليست لقمة سائغة ولا يمكن تجاوزها أو الالتفاف عليها بأي شكل من الأشكال.

ودعت الفصائل الشعب الفلسطيني في كافة مناطق تواجده لإحياء ذكرى النكبة الحادية والسبعون، وضرورة الحشد والمشاركة في مسيرات العودة تأكيداً على حقنا بالعودة إلى أراضينا المحتلة عام ٤٨، مطالبة ًالأهالي في الضفة والقدس والداخل المحتل إلى تصعيد المواجهة مع المحتل وتحويل نقاط التماس مع العدو إلى ساحات اشتباك حقيقية.

وجددت الفصائل رفضها التام والقاطع لما تسمى بصفقة القرن، فلن نقبل بكل تسريباتها وما يشاع عنها بأي مسمى من المسميات أو بأي شكل من الأشكال وسنبقى صخرة منيعة أمام كل المؤامرات ؛ وداعيةً الأمة العربية والإسلامية للانخراط في مواجهة الصفقة التي تستهدف سلب مزيد من إرادة ومقدرات الأمة.

وأكدت الفصائل في ظل تواصل العدوان الأمريكي على الأمة الإسلامية على وقوفها إلى جانب الجمهورية الإسلامية في مواجهة قوى الاستكبار المتمثل في أمريكا والعدو الصهيوني.

وشن العدو الصهيوني عدوانًا داميًا على قطاع غزة يومي السبت والأحد أدى لاستشهاد 27 مواطنًا بينهم ثلاثة نساء ورضيعتان وطفل وجنينان.

وردت المقاومة على العدوان بقصف مكثّف على أهداف صهيونية في غلاف غزة ومدن عسقلان واسدود وبئر السبع وكريات ملاخي، ما أسفر عن مقتل أربعة صهاينة وجرح أكثر من 130 آخرين بجراح متفاوتة بين حرجة وخطيرة ومتوسطة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com