القرآن الكريم

فعاليات خطابية وثقافية في ريف إب إحياء للذكرى السنوية للشهيد

| أخبار محلية | 16 جمادى الأولى 1442هـ/ الثقافة القرآنية : إفتتح محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم الخميس معرض صور شهداء مديرية ريف إب ضمن فعاليات إحياء الذكرى السنوية للشهيد.

واطلع المحافظ ومعه وكيلا المحافظة راكان النقيب ، وقاسم المساوى على محتويات المعرض من المجسمات والصور المعبرة عن الشموخ والعزة بما احتوته من صور الشامخين من أبناء هذه المديرية.

وأشاد المحافظ صلاح بما احتواه من صور الشهداء ومجسمات لنماذج من القدرات العسكرية التي كسرت عنجهية العدوان وغطرسته .. مثمنا دور معارض الصور في تخليد مواقف وتضحيات الشهداء في سبيل الدفاع عن الدين والوطن. مشيدا بتضحيات ومواقف أبناء مديرية ريف إب واستمرارهم في رفد جبهات العزة والشرف بالمال والرجال.

وحيا صلاح تضحيات أبناء المديرية وإستمرارهم في رفد الجبهات وتقديم قوافل الشهداء والعطاء ..معتبرا إحياء سنوية الشهيد تأكيدا للسير على درب الشهداء العظماء للذود عن حياض الوطن.

حضر الإفتتاح مدير المديرية محمد الفرح و نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد لطف المتوكل وأمين عام المجلس المحلي مصطفى آل قاسم.

وفي سياق متصل أقيمت اليوم في منطقة ميتم بريف إب فعالية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى الشهيد.

وخلال الفعالية أكد مشرف مديرية ريف إب علي خرصان أن مواكب الخالدين تمضي دون توقف لتوقد في قلوب أبناء الوطن وهج الحرية والعزة ، مشيرا إلى أنه مهما قدم المجتمع للشهداء واسرهم يظل قليل بحقهم لا يرتقي إلى مستوى ما بذلوه في سبيل الله وكرامة أبناء هذا البلد.

كما ألقيت كلمات أخرى خلال الفعالية جسدت في مجملها عظمى الشهادة ودور للشهداء ومكانتهم العظيمة عند الله وفي وجدان الأمة.

وكان محافظ إب ومعه الوكيلا راكان ، والمساوى قد قاموا بزيارة روضة الشهداء في منطقة ميتم لقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

وخلال الزيارة أشاد المحافظ صلاح بتضحيات الشهداء في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.. لافتا الى أهمية زيارة روضات الشهداء في تعزيز الروحية الجهادية ، واستذكار بطولات وأدوار الشهداء في تحقيق النصر والتمكين.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com