القرآن الكريم

المقاومة الفلسطينية تستمر في ردها على العدوان الصهيوني المتواصل

| أخبار فلسطين | 21 شوال 1444هـ الثقافة القرآنية: يواصل العدو الصهيوني عدوانه على قطاع غزة لليوم الثالث على التوالي، فيما ردت حركة الجهاد الإسلامي والمقاومة الفلسطينية على العدوان بإطلاق رشقات صاروخية طالت غلاف غزة وتل أبيب ويافا.

وأفاد مصادر فلسطينية بأن طائرات العدو قصف، مساء الأربعاء وفجر الخميس، عدة منازل في خانيونس وبيت لاهيا جنوب وشمال قطاع غزة.

وقصفت أن طائرات العدو شقة سكنية بمدينة حمد السكنية غربي محافظة خان يونس جنوبي قطاع غزة من خلال طائرة انتحارية، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة فلسطينيين وجرح آخرين.

ونعت سرايا القدس شهيدها القائد المجاهد علي حسن غالي “أبو محمد” – عضو المجلس العسكري، ومسؤول الوحدة الصاروخية في سرايا القدس، الذي ارتقى في عملية اغتيال صهيونية غادرة فجر اليوم في خانيونس جنوب قطاع غزة برفقة عدد من الشهداء الأبرار.

فيما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة عن 25 شهيدًا و76 إصابة جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ يومين.

وصباح اليوم أفادت مراسلة شبكة المسيرة بتواصل التحليف المكثف لطيران العدو في غزة، مشيرة إلى تعطل الدوائر الحكومية والحركة المرورية مع تواصل اغلاق المعابر المؤدية الى قطاع غزة.

وأوضحت المراسلة أن طيران العدو الإسرائيلي استهدف أرض زراعية في بيت لاهيا وشرق بيت حانون شمال القطاع، كما قصف مرصدا للمقاومة شمال القطاع.

وظهر اليوم قصفت طائرات العدو التجسسية تقصف مرصد للمقاومة بمنطقة أبو صفية شرق جباليا شمال القطاع.

واستهدفت طائرات العدو تستهدف أرضاً زراعية شمال القطاع، فيما قصفت مدفعية العدو مرصدًا للمقاومة شرقي محافظة رفح جنوبي قطاع غزة.

الرد الفلسطيني

واصلت المقاومة الفلسطينية دك المستوطنات المحاذية لقطاع غزة والعمق الفلسطيني المحتل، فيما اعترف إعلام العدو بإصابة 25 مستوطنا منذ بدء التصعيد مع غزة

وسمع دوي صافرات الإنذار في المستوطنات المحاذية لغزة، صباح اليوم، فيما أطلقت المقاومة رشقات صاروخية من غزة.

وأطلقت المقاومة الفلسطينية قذائف هاون صوب موقع صوفا الصهيوني شرق رفح.

واعترف إعلام العدو بتعطيل موقع روتر نت جراء هجمات إلكترونية.

وسمع دوي انفجار في مدينة يافا في أعقاب إطلاق صاروخ بعيد المدى من قطاع غزة، ولم تُفعل صافرات الإنذار.

وظهر اليوم أفادت  مراسلتنا في غزة: بأن صفارات الإنذار دوت في موقع كرم أبو سالم جنوب القطاع.

وفي وقت لاحق ذكرت وسائل اعلام العدو أن صافرات الإنذار دوت في مستوطنات غلاف غزة .

وحذرت حركة الجهاد الإسلامي، مساء الأربعاء، العدو الصهيوني بشأن قصف منازل المواطنين في قطاع غزة، انه سيتم مقابلها تكثيف قصف تل أبيب والعمق المحتل، فيما أكدت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، أن المقاومة جاهزةٌ لكل الخيارات، وإذا تمادى الاحتلال في عدوانه وعنجهيته فإن أياماً سوداءَ في انتظاره.

ويشهد قطاع غزة عدوانًا صهيونيا، منذ فجر أمس الثلاثاء، بدأ باغتيال ثلاثة من قادة الجهاز العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي” “سرايا القدس”، ما أسفر عن 25 شهيدا وعشرات الجرحى، وخلّف أيضاً دماراً كبيراً في المباني والمنشآت المدنية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com