القرآن الكريم

في الذكرى الـ 18 للاندحار الصهيوني عن قطاع غزة فصائل المقاومة الفلسطينية تجدد العهد بالمقاومة

| أخبار فلسطين | 29 صفر 1445هـ الثقافة القرآنية: دعت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، مساء اليوم الأربعاء، إلى الاستمرار في المقاومة المسلحة ضد كيان العدو الصهيوني.

جاء ذلك في بيان للغرفة خلال مهرجان جماهيري بالتزامن مع الذكرى الـ18 للاندحار الصهيوني عن قطاع غزة، والذكرى الـ30 لاتفاقية أوسلو الكارثية، الذي أقيم على أرض مخيم ملكة شرق غزة، تحت عنوان: “المقاومة طريق الانتصار”.

وأكدت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، في بيانها، أن ثورة شعبنا المشتعلة في كل نقاط الاشتباك مع العدو وفي مقدمتها القدس والضفة الباسلة لن تكون نهايتها إلا كنس العدو واجتثاثه من أرضنا المباركة بإذن الله.

وأضاف البيان: أن اتفاقية أوسلو المشؤومة باتت تخدم عدونا الصهيوني لوحده، ما يتطلب من منظمة التحرير الفلسطينية التي نشأت لتحمي البندقية موقفاً وطنياً بلفظ كل الاتفاقيات والذهاب نحو خيار المواجهة.

وشدد البيان على أن مناورات الركن الشديد4 يوم أمس هي أكبر رسالة على هذا الإنجاز التاريخي والانتصار لنهج المقاومة وخطّها النضالي.

وختمت الغرفة المشتركة بيانها بشدّها على أيدي المقاتلين في كل فلسطين، خاصة أبطال القدس والضفة الباسلة، قائلة: “إن ميداننا ميدان واحد وإن مصيرنا مشترك”.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com