القرآن الكريم

مسيرة جماهيرية حاشدة في محافظة صعدة تعزيزا لصمود غزة وإسنادا للمقاومة الفلسطينية

| أخبار فلسطين | 28 ربيع الأول 1445هـ الثقافة القرآنية: خرجت، صباح اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة إسنادا للمقاومة الفلسطينية، وتعزيزا لصمود غزة في وجه العدوان الصهيوني الوحشي، استجابة لدعوة حماس.

وحمل المشاركون الأعلام اليمنية والفلسطينية ورايات الحرية، مرددين هتافات الغضب تجاه العدوان الصهيوني على غزة وارتكابه للمجازر بحق الفلسطينيين، والمؤكدة مساندتهم وتأييدهم للمقاومة في الغزة، والاستعداد للجهاد في فلسطين.

وردد المتظاهرون هتافات منها (في أتم الاستعداد.. نحن لكم إسناد)،(أمريكا أم العدوان)، (أمريكا هي الشيطان)، (ارحل ارحل يا محتل.. طوفان الأقصى أقبل)، (من صعدة إلى غزة.. أهل الوفاء والعزة)،(من يسكت على الإجرام.. لا يحمل الإسلام)، (قضيتنا فلسطين)، (للأمام إلى الأمام.. يا كتائب الأقصام)،(اليمن كله يدعم.. طوفان الأقصى)،(لبيك يا أقصى)،(طوفان الأقصى ثار.. في وجه دول الاستكبار)

وألقيت خلال المسيرة كلمات وقصائد شعرية، أكدت وقوف اليمن مع فلسطين، وواحدية المصير، والمشيدة بالمقاومة الفلسطينية في وجه الإجرام والطغيان الصهيوني على الفلسطينيين، منددة بالأنظمة العربية المطبعة مع كيان العدو، وشددت على استعداد الشعب اليمني المشاركة في معركة تحرير فلسطين والمقدسات الإسلامية، منوه بخطاب السيد الذي توعد فيه العدو الصهيوني والأمريكي.

وألقى عبدالله مجلي كلمة المسيرة مؤكدا تمسك الشعب اليمني بالقضية الفلسطينية وهي قضيته الأولى، مشيرا إلى درس القدس العالمي الذي أطلق من خلاله الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي الصرخة في وجه المستكبرين.

وإذ نددت الكلمة بجرائم العدو في قطاع غزة، أكدت جهوزية الشعب اليمني للمشاركة في معركة الدفاع عن فلسطين والحضور للتضحية في سبيل الله ونصر لفلسطين، مشيدا بالشعب الفلسطيني والمقاومة التي تواجه إجرام العدو.

بيان المسيرة يؤكد وقوف الشعب اليمني إلى جانب فلسطين

وأعلن بيان المسيرة التأييد والمباركة للعملة طوفان الأقصى التي حققت الانتصارات ضد الكيان الصهيوني المجرم، مؤكدا وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني وحركات المقاومة، والمقدسات في فلسطين، والحضور للمشاركة الفعلية وإرسال مئات الآلاف من المجاهدين في سبيل الله للدفاع عن فلسطين والمقدسات الإسلامية.

وشدد على التأييد لكافة الخيارات التي ستتخذها قيادة الثورة ممثلة بالسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي في إطار التنسيق مع محور الجهاد والمقاومة.

وأشار إلى أن أمريكا هي الداعم الأساسي والراعي للكيان الصهيوني وكذلك بريطانيا ودول الغرب، وهي متورطة ومشاركته في الجرائم بحق الصهيوني ولولا ذلك الدعم لما بقي في جسد الأمة ولما تجرأ على ارتكاب المجازر بحق الشعب الفلسطيني.

ولفت إلى أن مظلومية الشعب الفلسطيني كشفت زيف الشعارات الأمريكية كحقوق الإنسان والمرأة والأطفال وحق الشعوب في تقرير مصيرها والحرية والاستقلال، في حين هي من تدعم الكيان الغاصب في كل جرائمه بحق الشعب الفلسطيني.

وأدان المواقف المخزية للأنظمة العربية والمطبعة، معتبرا أن مواقفها المخزية مشاركة فعلية في الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وأكد أن الخيار الوحيد والصحيح للأمه في مواجهة العدو الصهيوني ومن يقف وراءه وفي المقدمة أمريكا، هو الجهاد في سبيل الله.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com