القرآن الكريم

عملية جهادية للمقاومة الفلسطينية تسفر عن مصرع ستة جنود صهاينة

| أخبار فلسطين | 28 ربيع الثاني 1445هـ الثقافة القرآنية: أعلنت كتائب القسام مسؤولياتها عن عملية بيت ليد شرق طولكرم بالضفة الغربية المحتلة والتي أسفرت عن مقتل وإصابة 6 من جنود العدو الصهيوني في الثاني من نوفمبر الجاري.

وأظهر مقطع فيديو بثه الإعلام العسكري لكتائب القسام، مشاهد من استهداف سيارة خاصة كان يقودها أحد جنود العدو على طريق طولكرم –نابلس بالضفة الغربية، وإصابة السائق مباشرة.

وكشف المقطع عن عملية تالية استدرجت فيها قوات العدو إلى كمين محكم وفجرت بهم عبوة ناسفة، وهي العملية التي تكتم عنها العدو حتى الآن.

وتضمن التسجيل أيضا أحراق المجاهدون سيارة قرب بلدة بلعا شرق طولكرم، بهدف استدراج قوات العدو إلى المكان، وعند وصول دورية للعدو تم تفجير عبوات ناسفة تم زراعتها بجوار المركبة المحترقة.

وأظهر التسجيل 4-5 جنود وهم يحيطون بالسيارة المحترقة ويتفحصونها، قبل أن تنفجر بهم العبوات الناسفة وتتطاير أجسادهم لمسافات بعيدة.

وكان كيان العدو الصهيوني قد أقر بمقتل جندي واحد فقط بعملية بيت ليد، عقب استهداف مركبته بالرصاص وانقلابها بجانب الطريق، في حين أكد توثيق كتائب القسام أن العملية أسفرت عن مقتل اثنين من جنود العدو.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com