القرآن الكريم

القوات المسلحة اليمنية تضرب كيان العدو الصهيوني مجدداً بدفعة من الصواريخ المجنحة

| أخبار فلسطين | 10 جماد الأول 1445هـ الثقافة القرآنية: أعلنت القوات المسلحة اليمنية، امس الأربعاء، إطلاق دفعة من الصواريخ المجنحة على أهداف عسكرية صهيونية مختلفة جنوب فلسطين المحتلة.

وقالت القوات المسلحة في بيان “أطلقت القوة الصاروخية بالقوات المسلحة اليمنية ـ بعون الله تعالى ـ دفعة من الصواريخ المجنحة على أهداف عسكرية مختلفة للكيان الإسرائيلي في أم الرشراش “إيلات” جنوبي فلسطين المحتلة.

وأكدت القوات المسلحة استمرارها في تنفيذ عملياتها العسكرية حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي على أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية.

وقبل هذه العملية، نفذت القوات المسلحة اليمنية 6 ضربات بالصواريخ الباليستية والصواريخ المجنحة والطائرات المسيرة الهجومية على كيان العدو نصرة للشعب الفلسطيني في غزة آخرها في التاسع من نوفمبر الحالي.

نص البيان

بيان صادر عن القوات المسلحة اليمنية

بسم الله الرحمن الرحيم

أطلقت القوة الصاروخية بالقوات المسلحة اليمنية وبعون الله تعالى دفعة من الصواريخ المجنحة على أهداف عسكرية مختلفة للكيان الإسرائيلي في أم الرشراش جنوبي فلسطين المحتلة.

إن القوات المسلحة اليمنية مستمرة في تنفيذ عملياتها العسكرية حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي على أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية. والله على ما نقول شهيد

صنعاء 9 جمادى الأولى 1445هـ الموافق للـ 22 من نوفمبر 2023م

صادر عن القوات المسلحة اليمنية

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com