القرآن الكريم

العدو الصهيوني يقر بمقتل 4 من جنوده بنيران المقاومة في غزة

| أخبار فلسطين | 5 جماد الآخر 1445هـ الثقافة القرآنية: أعلن جيش العدو الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، عن مقتل أربعة من جنوده خلال المعارك البرية مع المقاومة في جنوب قطاع غزة.

وتحت بند “سُمح بالنشر”، كشف الإعلام الصهيوني أسماء الصرعى، وهم: الرقيب أوريا باير، وهو مقاتل في وحدة النخبة “ماجلان”، وهي وحدة استطلاع قتالية خاصة تتعدّد مهامها بين الاستطلاع وجمع المعلومات والهجوم.

وقُتل باير بعد إصابته بجروحٍ خطيرة، يوم 14 كانون ديسمبر في معركة جنوبي قطاع غزّة، وذلك وفقاً لما نشره الإعلام الصهيوني.

كما سقط قتيلان آخران، هما الرقيب لياف ألوش، والرقيب الأول في احتياط “جيش” العدو، إيتان نائِه، وهما مقاتلان في وحدة “دوفدفان” في لواء الكوماندوس التابع لـ”جيش” العدو.

أما القتيل الرابع من جنود الاحتلال فهو الرقيب الأول في احتياط “الجيش”، تال فيليفا، وهو مقاتل في وحدة “يلام” في سلاح الهندسة القتالية.

وباعتراف جيش العدو بمقتل هؤلاء، يرتفع عدد قتلاه حتى الآن إلى 126، قُتلوا خلال المعارك البرية في قطاع غزة، بحسب ما سمح بنشره.

ويوم أمس الاحد، اعترف جيش العدو بمقتل ضابطين وجندي، وإصابة ضابطين وأربعة جنود آخرين، خلال المعارك مع المقاومة الفلسطينية في شمال وجنوب قطاع غزة.

ويرتفع بذلك عدد قتلى جيش العدو المعلن عنهم إلى 458 منذ بدء معركة طوفان الأقصى والعدوان الصهيوني على قطاع غزة في السابع من أكتوبر، بينهم 126 قتيلا منذ بدء الاجتياح البري لغزة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com