القرآن الكريم

مجاهدو حزب الله يستهدفون عددا من مواقع قوات العدو الصهيوني بعدد من الصواريخ

| أخبار فلسطين | 4 رجب 1445هـ الثقافة القرآنية: دك مجاهدو حزب الله اليوم الإثنين عددا من مواقع قوات كيان العدو الإسرائيلي، كما دمروا تجهيزاته التجسسية المستحدثة بالأسلحة المناسبة.

مجاهدو حزب الله يدكون عدد مواقع قوات العدو الصهيوني محققين إصابات مباشرة

وفي التفاصيل استهداف تجمع ‏لجنود العدو الإسرائيلي في ثكنة “راميم” بالأسلحة الصاروخية وتحقيق إصابات مباشرة.

وعاود ‌‏‌‏‌‌‌‏مجاهدو حزب الله استهداف ‏موقع “بركة ريشا” الصهيوني بصواريخ بركان وحققوا فيه إصابات مباشرة، كما دكوا موقع “السماقة” الصهيوني في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة.‏

واستهدفت قناصة مجاهدو حزب الله التجهيزات التجسسية المستحدثة للعدو في محيط موقع ‏”المطلة” بالأسلحة المناسبة وتحقيق إصابة مباشرة.

وكانت المقاومة قد أعلنت صباح اليوم، عن استهداف تجمّع ‏لجنود العدو في محيط ثكنة “ميتات”، بالأسلحة الصاروخية وتسجيل إصابات مباشرة.

وفي السياق، ذكر تقرير لصحيفة “إسرائيل هيوم” الإسرائيلية، أنّه “في الأسابيع الأخيرة، وضع حزب الله منازل السكان على الحدود الشمالية هدفاً له”، وطالب مراسل الصحيفة في الشمال “الوزراء وأعضاء الكابينت وألوية الأركان العامة بأن يسألوا أبناء عائلاتهم، عما إذا كان أحدهم على استعداد للانتقال للسكن على الحدود الشمالية”.

وأضاف التقرير، أنه خلال عطلة نهاية الأسبوع، قيل إنّ “السكان في المستوطنات التي تبعد 3.5 كيلومترات من الحدود سيتمكّنون من العودة إلى منازلهم، ولكن “جيش” العدو الإسرائيلي نفى ذلك”.

ويواصل مجاهدوا حزب الله دك مواقع العدو الاسرائيلي على الحدود مع فلسطين المحتلة بمختلف الأسلحة الصاروخية والمناسبة دعما لأهالي ومقاومة غزة التي تتعرض لعدوان صهيوني غاشم بضوء أخضر امريكي وتواطؤ وصمت من الانظمة الغربية والعديد من الانظمة العربية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com