القرآن الكريم

السيد عبدالملك الحوثي: لدينا مفاجآت لا يتوقعها الأعداء نهائيا وستأتي فاعلة ومؤثرة

| أخبار اليمن وفلسطين | 19 شعبان 1445هـ الثقافة القرآنية: كشف السيد القائد عبد الملك بدرالدين الحوثي: أن القوات المسلحة اليمنية لديها مفاجآت لا يتوقعها الأعداء نهائيا، مشددا على أنها ستكون مفاجئة جدا للأعداء وفوق ما يتوقعه العدو والصديق وستأتي فاعلة ومؤثرة ان شاء الله.

وفي كلمته بعد عصر اليوم الخميس بشأن مستجدات احداث العدوان الصهيو أمريكي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة أوضح السيد القائد بان عمليات اليمن المساندة للشعب الفلسطيني في غزة بلغت استهداف 54 سفينة فيما بلغ إجمالي الصواريخ والطائرات المسيّرة 384 في العمليات التي نستهدف بها الأعداء وهذا رقم مهم جدا ورقم كبير مشيرا الى أنها بفضل الله سبحانه وتعالى حققت هدف منع حركة العدو الإسرائيلي من باب المندب على البحر الأحمر.

وجدد السيد القائد التأكيد على أن الأمريكي ورّط نفسه بالعدوان على بلدنا حماية للإجرام الصهيوني ودعما لاستمرار العدوان الإسرائيلي على غزة. لافتا الى أن غارات الأعداء وقصفهم لم يؤثر على القدرات العسكرية لبلدنا.

وقال السيد القائد أن تصريحات الأعداء أقرّت بفشلهم في تدمير قدرات بلدنا أو في الحد من تأثير هذه القدرات أو من زخمها.

وأضاف بان الأعداء عبّروا عن الاندهاش والذهول من قدرات بلدنا العسكرية واستخدام بعض الأسلحة لأول مرة ضد السفن في البحر

وشدد على أن مساري التصعيد التطوير مستمران وقد لمس الأمريكيون والبريطانيون ذلك واصفا الأعداء بالأغبياء عندما فتحوا معركة لا حاجة لفتحها.

وتابع “ان كان لعمليات الأعداء من تأثير فسيكون عكسيا وسيسهم رغم أنوفهم بتطوير قدراتنا العسكرية وقد لمسوا ذلك، مبينا أن غارات وقصف العدو هذا الأسبوع لا تأثير لها لا على القدرات ولا على معنويات شعبنا العزيز المسلم المجاهد ولا حتى لدى الأطفال.

على ذات الصعيد أشار الى تواجد القطع البحرية التي تواجدت مؤخرا باستدعاء امريكي كاشفا ان القطع الحربية الألمانية عندما وصلت في البحر أدخلهم في وضع مأزوم، حينما أطلقت صاروخا على طائرة أمريكية وعلى سفينة تجارية وهذا يعبّر عن فشل وإرباك وقلق.

الى ذلك جدد السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي الـاكيد على أنه ليس من الصحيح أبدا أن تتجه الدول الأوروبية ولا غيرها إلى عسكرة البحر الأحمر، منوها على أن من يهدد الملاحة هو الأمريكي الذي يجرهم إلى عسكرة البحر الأحمر وإثارة الفوضى فيه وتحويله إلى ميدان صراع وساحة حرب.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com