القرآن الكريم

غزة: قتلى وجرحى من جيش العدو وتدمير آليات بنيران المقاومة الفلسطينية

| أخبار غزة | 6 ذو القعدة 1445هـ الثقافة القرآنية: واصلت فصائل المقاومة الفلسطينية، ، اليوم الثلاثاء، استهداف وتدمير عدد من آليات العدو الصهيوني في محاور التوغل جنوب قطاع غزة.

وقالت كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة “حماس”، في بلاغ عسكري عبر منصة “تليغرام”، إنها استهدفت ناقلة جند ودبابة صهيونيتين بعبوتي “شواظ” بمنطقة حي السلام شرق مدينة رفح.

كما دكت الكتائب مغتصبة “عسقلان” برشقة صاروخية رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين.

وأكدت، في بلاغ منفصل، أنها تمكنت من تدمير ناقلة جند بقذيفة “الياسين 105″، وإيقاع طاقمها بين قتيل وجريح، وهبوط الطيران المروحي لإجلائهم في منطقة حي السلام.

كما دكت كتائب القسام قوات العدو المتواجدة داخل معبر رفح البري جنوب قطاع غزة بقذائف الهاون، واستهدفت دبابة من نوع “ميركفاه” بقذيفة “الياسين 105” في محيط المعبر.

بدورها أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي،  استدراج قوة صهيونية كبيرة لكمين محكم ومركب في شارع سوق الذهب بمدينة غزة والإجهاز عليها من نقطة صفر.

وأضافت في بلاغ آخر، أنها فجرت عبوة برق في جرافة D9 بمنطقة أبو زيتون في عسكر جباليا شمال قطاع غزة.

من جانبها أعلنت كتائب شهداء الأقصى، استهداف آلية صهيونية بقذيفة “R.P.G” وإيقاع قوة راجلة تحصنت بأحد المنازل بين قتيل وجريح شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وأضافت في بلاغ عسكري مقتضب، أن مجاهديها خاضوا اشتباكات مع جنود العدو الصهيوني بالأسلحة المناسبة شرق مخيم جباليا، كما قصفت تموضعًا لجنود وآليات العدو في محور القتال بحي السلام شرق مدينة رفح بقذائف الهاون النظامي.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com