القرآن الكريم

صنعاء: مسيرة جماهيرية مليونية تحت شعار (مع غزة.. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد)

| أخبار اليمن وفلسطين | 16 ذو القعدة 1445هـ الثقافة القرآنية: شهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، اليوم الجمعة، طوفانا بشريا متجددا في مسيرة مليونية انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني حملت شعار (مع غزة.. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد).

وكما في كل أسبوع وبزخم شعبي متواصل دون كلل أو ملل، امتلأ أكبر ميادين العاصمة صنعاء بحشود بشرية مليونية في أكبر المظاهرات التي تخرج عالميا نصرة للشعب الفلسطيني تلبية لدعوة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

ورفع المحتشدون الأعلام اليمنية والفلسطينية، ورايات الحرية واللافتات المنددة بالمجازر وحرب الإبادة التي تشنها أمريكا وكيان العدو ضد الشعب الفلسطيني المظلوم منذ أكثر من 7 أشهر، ورفع أحد المتظاهرين لافتة كتب عليها بخط اليد “غزة لم تغب عن أذهاننا يوما”.

وردد المتظاهرون هتافات منها (الجهاد الجهاد.. كل الشعب على استعداد)، (اليمن سقفه عالي.. لا نرضخ أو نبالي)، (ليس لدينا خط أحمر.. والقادم أدهى وأمر)، (لا توجد خطوط حمراء)، (التصعيد بالتصعيد.. واليمني بأسه شديد)، (يا غزه يا فلسطين.. معكم كل اليمنيين)، (يا غزّة واحنا مَعَكـُم.. أنتم لستم وحدكم.. معكم معكم حتى النصر)، (الجهاد الجهاد.. كل الشعب على استعداد).

وخلال المسيرة أعلن ناطق القوات المسلحة العميد يحيى سريع في بيان له تنفيذ ثلاث عمليات نوعية استهدفت ثلاث سفن في البحرين الأحمر والعربي ولأول مرة البحر الأبيض المتوسط.

بيان مسيرات (مع غزة.. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد)

وحيا بيان مسيرات (مع غزة.. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد) ثبات وصمود الشعب الفلسطيني المجاهد الصابر، وبسالة مجاهديه الأبطال.

وأدان قرار محكمة الجنائية الدولية بحق ثلاثة من قادة المقاومة الفلسطينية الذي استند إلى أكاذيب وافتراءات وتلفيقات لا صحة لها مقابل إغفال جرائم كبرى للعشرات من كبار مجرمي العدو الأمريكي الصهيوني.

وتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية قيادة وحكومة وشعبا في استشهاد الرئيس الشهيد إبراهيم رئيسي ورفاقه في الحادث المؤلم الذي أصابهم.

وبارك العمليات البطولية المتصاعدة لقواتنا المسلحة اليمنية وتدشين المرحلة الرابعة من التصعيد، كما بارك علميات المقاومة الإسلامية في فلسطين ولبنان والعراق، والتي تزداد وتيرتها يوما بعد يوم.

وأكد بيان المسيرات الاستمرار في الحشد والنفير العام إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة، لاكتساب المهارات والخبرات القتالية التي تتطلبها المعركة، والاستعداد الكامل لخوض المعركة المباشرة مع العدو الصهيوني الأمريكي

وقال البيان: في ظل الصمت والتخاذل والتآمر العربي، نجدد المطالبة بفتح ممرات برية آمنة تسمح بالمشاركة المباشرة في القتال إلى جانب إخواننا المجاهدين في فلسطين المحتلة ضد العدو الصهيوني الأمريكي المجرم.

وجدد الدعوة لكل شعوب العالم وأحرار الإنسانية إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية، للبضائع الأمريكي والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

وأكد الاستمرار في إقامة الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني وانتصارا لمظلوميته الكبرى وتوسيع المشاركة الشعبية للمسيرات والمظاهرات لتشمل كل ارجاء اليمن.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com