القرآن الكريم

صعدة: حشود جماهيرية حاشدة في مسيرات (ثابتون مع غزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها)

| أخبار يمنية | 6 محرم 1446هـ الثقافة القرآنية: شهدت محافظة صعدة، صباح اليوم الجمعة، خروجا مليونيا مهيبا في 22 ساحة في مسيرات تحت شعار (ثابتون مع غزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها)، نصرة لفلسطين وتأييدا لخيارات القيادة في مواجهة التصعيد السعودي الأمريكي.

ولبت الحشود المليونية نداء السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في كلمته أمس الخميس، والتي دعا فيها الشعب اليمني للخروج المليوني تأكيدا على ثباته واستمراريته ووفائه وصدقه مع الله ونصرته لفلسطين، ولما للخروج اليوم من أهمية أكثر من الأسابيع التي قد مضت، واصفا هذا اليوم بالمفصلي، في مواجهة التصعيد السعودي الذي يسعى بإيعاز أمريكي إلى ثني اليمن عن إسناد غزة.

وانطلقت المسيرة المركزية في مركز المحافظة بساحة المولد النبوي الشريف غرب مدينة صعدة، وفي 21 ساحة أخرى هي الشهيد القائد، آل سالم، شعارة وبني صيّاح والحِجْلَة برازح، عَرو وجمعة بني بحر، العين والقهرة بالظاهر، ربوع الحدود ومدينة جاوي بمجز، الجرشة بغمر، قطابر، كتاف، ذويب، آل مقنع بمنبه، والخميس بمنبه، شدا، عُضْلَة بالحشوة، آل ثابت بقطابر، والبة بالظاهر للخروج الشعبي.

وأكدت الحشود للسعودي والأمريكي أن اليمن لن ينكسر، وسيواصل إسناد غزة، ولن تقبل أبدا الرجوع عن مساندة ونصرة فلسطين، مجددين عهدهم  وتفويضهم للسيد القائد في مواجهة خطوات التصعيد السعودية الأمريكية ضد الشعب اليمني.

وحمل المتظاهرون رايات الحرية والأعلام اليمنية والفلسطينية، ورددوا هتافات منها (فوضناك فوضناك.. يا قائدنا فوضناك)، (فوضناك فوضناك.. واحنا سلاحك في يمناك)، (موقفنا موقف يماني)، (لن يتراجع يمن العزة)، (الجار الأحمق والأرعن.. لن ينجوا مهما يتفرعن)، (اسمع اسمع يا سلمان.. لن نخضع للأمريكان)، (يمن الحكمة والإيمان.. لن يتراجع مهما كان)، (التصعيد السعودي لخدمة اليهودي)، (البنوك بالبنوك)، (يا سعودي يا عميل.. لن تنفعكم إسرائيل)، (جبهتنا الإنسادية.. شعبية جهادية)، (فوضناك أبا جبريل.. أقصف دمر تل أبيب).

وحيا المتظاهرون صمود الشعب الفلسطيني وثبات المجاهدين في غزة والضفة الذين ينكلون بالعدو الصهيوني، كما حيا العشائر الفلسطينية في قطاع غزة على موقفها الثابت والواعي الذي أفشل مخططات العدو.

أشادوا بالحراك الطلابي والمظاهرات التي تخرج نصرة لفلسطين في أمريكا وبريطانيا واليابان وأمريكا الجنوبية وغيرها، متوجهين بالتحية للشعب المغربي الذي خرج في مظاهرات مساندة للشعب الفلسطينية، مخاطبين الشعوب العربية والإسلامية بقولهم “أنتم أولى بالتحرك من الشعوب الأوروبية” داعيا للمقاطعة الاقتصادية الشاملة.

كما نوهوا بالمقاومة اللبنانية والعراقية، والعمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية العراقية، مباركين عمليات قواتنا المسلحة والتي فر منها الأمريكي والبريطاني.

وحذروا النظام السعودي العميل في حال أقدم على تنفيذ التوجيهات الأمريكية خدمة للعدو الصهيوني، مؤكدين أن التصعيد السعودي لن يثنينا عن مناصرة وإسناد غزة، وأنه سيكون الفاشل والخاسر كفشل الأمريكي.

وأكد، المحتشدون في المسيرات، الاستجابة لتوجيهات السيد القائد والاستعداد لمواجهة الأعداء، ولن نتراجع عن موقفنا المساند لغزة ولن نخذل غزة، وسيكون موقفنا مشرف وإيماني.

وعبروا عن تأييدهم الكامل لكل الإجراءات التي يتخذها السيد القائد والتي تحدث عنها في الخطابات السابقة في مسار التغيير الجذري.

يذكر أنه ستخرج اليوم الجمعة عشرات المسيرات المليونية تلبية لنداء السيد القائد التي وصف هذه اليوم بالمفصلي، داعيا “الشعب اليمني أن يسمع السعودي وكل العالم صوت الحرية، صوت الإباء، صوت الشجاعة، صوت الإيمان في ميدان السبعين وكل المحافظات، ليعرف أنكم لا زلتم أحرارا وقبائل أبية وفية شجاعة”.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com