القرآن الكريم

كتائب القسام تدمر 4 دبابات ميركافا وتوقع قوة صهيونية في كمين محكم بغزة

| أخبار غزة | 19 صفر 1446هـ الثقافة القرآنية: أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، إيقاع قتلى وجرحى في صفوف قوات العدو الصهيوني خلال توغلها في حي الزيتون جنوب مدينة غزة.

وقالت الكتائب في بلاغ عسكري: إن مجاهديها خاضوا اشتباكات ضارية مع قوات العدو المتوغلة جنوب حي الزيتون في مدينة غزة، مؤكدة مصرع وإصابة عدد من قوات العد طائرة “يسعور”  لإخلائهم.

إلى ذلك، تحدثت وسائل إعلام العدو عن حدث أمني صعب جنوب مدينة غزة، حيث وقعت قوة من في كمين والمروحيات تخلي العديد من الجنود والضباط إلى المستشفيات، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل حيث تم فرض رقابة كاملة على الحدث.

في حين أكد سكان فلسطينيون سماع دوي اشتباكات وقصف إسرائيلي عنيف، قبل أن يشاهدوا مروحيات تهبط وتحلق مرة ثانية، في إشارة لإخلاء قتلى وجرحى.

وحسب منصات صهيونية، فقد حطت مروحية عسكرية إسرائيلية في مشفى هداسا عين كارم في القدس تحمل جنودًا مصابين للمرّة الثانية خلال ساعات.

على ذات السياق، أعلنت كتائب القسام استهداف 4 دبابات صهيونية من نوع “ميركفاه” بقذائف “الياسين 105” وقذيفة “تاندوم” قرب مفترق أبو الدقة في حي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب القطاع.

وفي بيان آخر أوضحت القسام أن المجاهدين يخوضون اشتباكات ضارية مع قوات العدو المتوغلة جنوب حي الزيتون في مدينة عزة ويوقعون قتلى وجرحى في صفوفهم

إلى ذكرك كشفت القسام عن تمكن المجاهدين، ظهر أمس، من استهداف قوة صهيونية متمركزة داخل مدرسة كمال عدوان بقذيفة “TBG” مضادة للتحصينات والاشتباك مع أفرادها من مسافة صفر وإيقاعهم بين قتيل وجريح في حي تل السلطان غرب مدينة رفح

وعلى الرغم من اجتياح قوات العدو حي الزيتون جنوب غزة وتدمير غالبية منازله؛ إلا أنه في كل مرة تتصدى كتائب القسام لتلك القوات وتنفذ كمائن ضدها وتوقع خسائر في صفوفها.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com