القرآن الكريم

حزب الله يقصف عمق الكيان الصهيوني بمئات الصواريخ والطائرات المسيرة ويعتبر ذلك المرحلة الأولى من الرد

| أخبار عربية | 21 صفر 1446هـ الثقافة القرآنية: أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان بدء الهجوم الجوي بعدد كبير من الطائرات المسيرة نحو العمق الصهيوني واتجاه هدف عسكري إسرائيلي نوعي قالت إنه سيعلن عنه لاحقاً في إطار الرد على اغتيال القائد فؤاد شكر.

وقالت المقاومة في بيان لها صباح اليوم إن الهجوم تزامن مع استهداف لعدد من مواقع وثكنات العدو ومنصات القبة الحديدية شمال فلسطين المحتلة بعدد كبير من الصواريخ، مؤكدة أنها في أعلى جهوزيتها، وستقف بقوة وبالمرصاد ‏لأي تجاوز أو اعتداء صهيوني.

وأشار حزب الله إلى أن العمليات العسكرية ستأخذ بعض الوقت للانتهاء منها، وهي رد أولي لاغتيال الشهيد فؤاد شكر وسيصدر بيان تفصيلي حول مجرياتها وأهدافها، مؤكداً أن العقاب سيكون شديداً وقاسياً جداً إذا تم المس بالمدنيين.

في المقابل أعلن الكيان المؤقت حالة الطوارئ داخل المغتصبات شمال فلسطين المحتلة، في وقت نفذت فيه طائرات العدوان الصهيوني سلسلة غارات عنيفة استهدفت عدة مواقف جنوبي لبنان.

وذكرت وسائل إعلام متعددة أن العدوان الاسرائيلي الواسع على مناطق في جنوب لبنان استهدف قرى للمرة الاولى، في خطوة تشير إلى توسع الحرب وتمددها في المنطقة.

وإزاء هذه التطورات أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية أن الكيان المؤقت أعلن إلغاء الرحلات من وإلى مطار “بن غوريون” في “تل أبيب”، كما طلب من سكان الجولان والجليل البقاء قرب أماكن محصنة، مشيرة إلى أن الكابينت السياسي – الأمني سيجتمع في الساعة السابعة صباحاً.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com