القرآن الكريم

القوات المسلحة اليمنية تعلن قصف أهداف صهيونية في “تل أبيب” وعسقلان

| أخبار يمنية | 24 ربيع الأول 1446هـ الثقافة القرآنية: أعلنت القوات المسلحة اليمنية، اليوم الجمعة، ضرب أهداف عسكرية صهيونية في يافا المحتلة بصاروخ “فلسطين2” وفي عسقلان المحتلة بطائرة “يافا” المسيرة.

وأوضح ناطق القوات المسلحة العميد يحيى سريع، في بيان متلفز، أن القوات المسلحة نفذت ـ بعونِ اللهِ تعالى ـ عمليةً عسكريةً استهدفتْ من خلالِها هدفاً عسكرياً تابعاً للعدوِّ الإسرائيلي في منطقةِ يافا المحتلة (تل أبيب) وذلك بصاروخٍ باليستيٍّ نوع “فلسطين2”.

 كما استهدفتْ كذلك هدفاً حيوياً في منطقةِ “عسقلان” المحتلةِ بطائرةٍ مسيرةٍ نوع “يافا”، مؤكدة أن العمليتين حققتا أهدافَهما بنجاح.

وأشارت إلى أن العملية تأتي “انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ودعماً وإسناداً للمقاومتينِ الفلسطينيةِ واللبنانيةِ وفي إطارِ المرحلةِ الخامسةِ”

وأكد أنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ سوفَ تنفذُ المزيدَ من العملياتِ العسكريةِ ضدَّ العدوِّ الإسرائيليِّ انتصاراً لدماءِ إخوانِنا في فلسطينَ وانتصاراً لدماءِ إخوانِنا في لبنانَ.

مشددة على أنها لن تتوقفَ عن عملياتِ الإسنادِ العسكريِّ خلالَ الأيامِ المقبلةِ حتى يتوقفَ العدوانُ الإسرائيليُّ على غزةَ وكذلك على لبنانَ.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com